تدريب النقل الدولي تنهي دورات «الشحن الدولي» و «البضائع الخطرة» - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 5:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تدريب النقل الدولي تنهي دورات «الشحن الدولي» و «البضائع الخطرة»

كتبت - هدى الساعاتى :
نشر في: الأحد 20 يناير 2019 - 1:50 م | آخر تحديث: الأحد 20 يناير 2019 - 1:50 م

أنهت لجنة التدريب بشعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات بالغرفة التجارية بالإسكندرية، اليوم الأحد، دورتي مبادئ الشحن الدولي، والتي حاضرت فيها الدكتورة أميرة شوقي، رئيس لجنة التدريب بشعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات، بالإضافة إلى دورة متخصصة في "البضائع الخطرة"، والتي تأتي بالتعاون بين الشعبة وشركة مصر للطيران، بمشاركة 29 شركة من الأعضاء.

وأشارت الدكتورة أميرة شوقي، رئيس لجنة التدريب بالشعبة، إلى أن الدورات تستهدف لتأهيل الكوادر داخل شركات الأعضاء في عدد من المجالات المختلفة والهامة للنقل الدولي واللوجستيات، مشيرة إلى أن الدورات تمت في أفرع الشعبة بالإسكندرية والقاهرة، في الفترة من 12 إلى 15 يناير الجاري.

وأضافت شوقي، أن الدورات تأتي في إطار حرص الشعبة علي تعزيز التواصل بينها وبين الأعضاء، ورفع الكوادر داخل القطاع لتوفير كل السبل الدعم للقطاع والشركات العاملة، والتي تصب في النهاية لصالح الاقتصاد المصري.

ومن جدير بالذكر أن لجنة التدريب بالشعبة، قد أعلنت للأعضاء في وقت سابق عن توفير دورات تأهيلية في عدة قطاعات تخدم القطاع والعاملين فيه، وخاطبت الشركات الأعضاء بإشراك العاملين بالشركات لتوفير التأهيل لهم في إطار دور الشعبة لخدمة أعضائها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك