الأهلي يعلق عرض الصفاقسي لجيرالدو لحين حسم موقف أزارو - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يعلق عرض الصفاقسي لجيرالدو لحين حسم موقف أزارو

الشروق
نشر في: الإثنين 20 يناير 2020 - 3:48 م | آخر تحديث: الإثنين 20 يناير 2020 - 3:48 م

أكد مصدر مسئول بالنادي الأهلي أن نادي الصفاقسي التونسي جدد عرضه لضم جيرالدو دا كوستا، لاعب الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وترغب إدارة الصفاقسي في ضم الأنجولي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، حيث شهدت المفاوضات بين الأهلي والنادي التونسي مرونة كبيرة من الأحمر.

وأبلغ مسئولو الأهلي نظرائهم في الصفاقسي أن رحيل جيرالدو والموافقة بشكل رسمي على انتقاله للنادي التونسي مرهون ببقاء وليد أزارو في صفوف الأحمر وإصراره على عدم الرحيل.

وتلقى النادي الأهلي عرضًا رسميًا من الاتفاق السعودي لضم وليد أزارو لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف دولار، وهو ما وافق عليه الأهلي إلا أن اللاعب أبدى اعتراضه عليه وصمم على الرحيل بفسخ تعاقده.

وأشار المصدر إلى أنه في حالة عدم اقتناع المغربي أزارو بعرض الاتفاق والرحيل على سبيل الإعارة سيضطر الأهلي للإبقاء عليه مع السماح بجيرالدو بالرحيل إلى الصفاقسي، من أجل قيد الصفقة الجديد السنغالي أليو بادجي في القائمتين المحلية والإفريقية.

ويستوجب على الأهلي حذف اسم أحد لاعبيه الأجانب من قائمته المحلية من أجل قيد السنغالي أليو بادجي وإعلان جاهزيته "القانونية" للمشاركة في مباريات الأحمر بالمسابقات المحلية ومن ثم الإفريقية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك