بحث التعاون الثنائي بين البحرين ومصر في مجال المرأة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بحث التعاون الثنائي بين البحرين ومصر في مجال المرأة

أ ش أ
نشر في: الإثنين 20 يناير 2020 - 5:26 م | آخر تحديث: الإثنين 20 يناير 2020 - 5:26 م

التقت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة البحرينية هالة الأنصاري بالسفير المصري ياسر محمد أحمد شعبان، في مقر المجلس بالرفاع، وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده في مملكة البحرين.

وأفادت وكالة الأنباء البحرينية (بنا)، اليوم الاثنين، بأن الأنصاري أشادت بعمق العلاقات بين البلدين التي تنطلق منها العديد من أوجه التعاون بشواهدها المختلفة، متمنية التوفيق للسفير المصري في مهامه الجديدة وخصوصاً ما يتعلق بمواصلة التعاون وتبادل الخبرات في مجالات تقدم المرأة ومساهماتها في التنمية.

من جانبه، أعرب السفير ياسر محمد أحمد شعبان، استعداد وتطلع جمهورية مصر العربية إلى رفع مستويات التعاون وتبادل الخبرات بين البلدين الشقيقين وبما يصب في اتجاه تنسيق المواقف وتعزيز الخبرات النوعية التي تركز على تعزيز مكانة المرأة واستدامة تقدمها، منوهاً بأداء المرأة البحرينية وأثر مشاركتها للارتقاء بوطنها ورفعة شأنه.

وتشاور الطرفان حول أوجه التعاون القادم، من بينها تجديد وتفعيل مذكرة التفاهم الموقعة مع المجلس القومي للمرأة بمصر والعمل على تنسيق المواقف المشتركة في المحافل الإقليمية والدولية ذات الصلة بالمرأة، وبما يدعم الجهود العربية الساعية إلى النهوض بالمرأة العربية اقتصادياً واجتماعياً وثقافياً.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك