القيعي: لاسارتي لم يطلب التعاقد مع مهاجمين - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القيعي: لاسارتي لم يطلب التعاقد مع مهاجمين

تصوير:إسلام صفوت
تصوير:إسلام صفوت
محمد مجدي
نشر في: الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 4:35 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 20 أغسطس 2019 - 4:46 ص

أكد عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي أن الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للفريق لم يطلب التعاقد مع مهاجمين جدد كما أدعى خلال المؤتمر الصحفي  عقب نهاية مباراة الأهلي أمام بيراميدز بكأس مصر.

وقال القيعي في تصريحات إعلامية أدلى بها مساء الأثنين في برنامج ملك وكتابة على قناة الأهلي:" أدعى لاسارتي أنه ليس لديه مهاجمين في الفريق على الرغم من تواجد كل من مروان محسن مهاجم منتخب مصر الأول وصلاح محسن مهاجم المنتخب الأولمبي وكان بإمكان لاسارتي استعداء صلاح محسن لمباراة بيراميدز ولكن اللاعب ليس في ضمن حساباته".

وأضاف:" أعتقد أن مروان محسن سيشعر بالاستغراب عقب موافقة المدرب إعطائه إجازة الزواج قبل مباراة كأس مصر حيث كان لديه القدرة على منح مروان الإجازة عقب انتهاء المباراة".

وواصل:" طالما وافق لاسارتي على منح مهاجميه إجازة فهذا يعني أنه يمتلك حلول أخرى لتعويض غيابهم في المباراة ولكن لم يحدث ذلك".

وأتم:" لم نشهد جيرالدو في المباراة والذي يعد أحد المفاتيح الهجومية للفريق وظهر ذلك بعد المشاركة في مباراة إطلع بره لمدة ربع ساعة بسبب قيام لاسارتي بإخراجه من تشكيل".

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أعلن رحيل مارتن لاسارتي عقب توديع منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر إثر الهزيمة أمام بيراميدز بهدف دون رد والتي أقُيمت مساء السبت الماضي على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك