«مُدرسة الجيزة»: أحد الطلاب حاول الاقتراب مني فدفعته مما شجع الباقي للتحرش بي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مُدرسة الجيزة»: أحد الطلاب حاول الاقتراب مني فدفعته مما شجع الباقي للتحرش بي

مبنى محافظة الجيزة
مبنى محافظة الجيزة
صفاء صفوت
نشر في: الخميس 21 مايو 2015 - 9:56 م | آخر تحديث: الخميس 21 مايو 2015 - 9:56 م
قالت المعلمة التي حاول الطلاب التحرش بها في الجيزة، رفضت ذكر اسمها، إنها بعد توزيع ورق الاسئلة والإجابة تفاجئت أن بعض الطلاب يستعينون بالمذكرات للغش، مضيفة: "أخذت المذكرات منهم وحطيتهم بعيد".

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، الخميس، أنه بعد مرور نصف الوقت تفاجأت بمحاولة بعض الطلاب الذين أنهوا الامتحان من لجان أخرى دخول لجنتها لمساعدة زملائهم في حل الامتحان، مما أجبرها على الصراخ.

وتابعت: "أحد الطلاب اقترب مني وحاول التحرش بي فدفعته، مما شجع بعض الطلاب الآخرين لمحاولة تكرار الأمر معي، والملاحظ رأى كل شئ ولم يحرك ساكنًا".

وأشارت إلى أنها بعد تلك الواقعة بلحظات حاولت الخروج من اللجنة بمصاحبة زميلاتها إلا أنها فوجئت بباقي الطلاب يحاولون التحرش بها على سلم المدرسة مما اضطرها للجلوس على السلالم لحماية نفسها.

وكانت قد تقدمت معلمة تدعى "أ.م"، مراقبة بمدرسة طلعت عرب الإعدادية التابعة لإدارة العمرانية، بشكوى إلى الدكتورة بثينة كشك مديرة مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بسبب قيام عدد من الطلاب بالشهادة الإعدادية بالتحرش بها ومحاولة اغتصابها، لرفضها السماح لهم بالغش.

وأوضحت المعلمة، اليوم الخميس، انها تقدمت بشكوى لرئيس اللجنة ومدير المدرسة ومدير عام إدارة العمرانية التعليمية، إلا انهم لم يتخذوا الاجراءات اللازمة ضد الطلاب الذين حاولوا التحرش بها، رغم ان الواقعة تعود للاحد الماضي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك