فيديو.. أسامة كمال: انشغل العرب في أنفسهم وإسرائيل تفعل ما يبدو لها - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. أسامة كمال: انشغل العرب في أنفسهم وإسرائيل تفعل ما يبدو لها

الإعلامي أسامة كمال
الإعلامي أسامة كمال
أحمد العيسوي
نشر في: الجمعة 21 يوليه 2017 - 2:18 ص | آخر تحديث: الجمعة 21 يوليه 2017 - 2:19 ص
قال الإعلامي أسامة كمال، إن العرب انشغلوا بمشاكلهم ونسينا المسجد المسجد الأقصى ونسينا القضية الأساسية والأولى، وهي الأقصى وفلسطين.

وأضاف «كمال»، خلال تقديمه برنامج «مساء DMC»، المذاع عبر فضائية «DMC»، مساء الخميس: «انشغلنا بالتحريض على بعضنا، وأن ننشر الإرهاب داخل بلاد بعضنا ونسقط دول بعضنا، ونطير حكومات من هنا، ونخرب منشآت هناك، ونجند أشخاصًا مننا ومن خارجنا ليقتلونا بأيديهم وأيدينا».

وأوضح أن نتيجة ما يلقاه العرب هو ما سيظهر لاحقًا، من إفساح الطريق أمام إسرائيل لفعل ما يبدو لها في أي مكان بالعالم العربي، مضيفًا أن أصابع إسرائيل موجودة في كل ما حدث في مصر من أمور سيئة خلال الأعوام الماضية.

وتابع: «الحديث عن ضلوع قطر وتركيا وإيران لا ينسينا أن أصابع إسرائيل موجودة في كل دا، وبصماتهم موجودة، وما يفعلونه بنا لا يجب أن ننساه، والحديث عن خلافات بيننا دا من خيابة الأمة العربية والإسلامية إنها قدرت تحرك جزء منها ضد الباقي ليأخذ مكاسب لا قيمة لها».

وأكد أن العدو الإسرائيلي، الذي يحتل أجزاء كبيرة دون حق من الأرض العربية، من مصلحته ما يفعله العرب بأنفسهم، وأنه سيفعل ما بدا له في حال استمرار الأوضاع على حالها.

وكان الهلال الأحمر الفلسطيني، أعلن عن ارتفاع المصابين جراء الاشتباكات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، عند باب الأسباط بالمسجد الأقصى، إلى 42 فلسطينيًا، بينهم 4 من طواقم الهلال الأحمر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك