الإنتاج الحربي يسعى لمفاجأة بيراميدز.. والمصري يستضيف نادي مصر - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. مباراتان في افتتاح الجولة الخامسة للدوري

الإنتاج الحربي يسعى لمفاجأة بيراميدز.. والمصري يستضيف نادي مصر

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 10:16 ص | آخر تحديث: الإثنين 21 أكتوبر 2019 - 10:16 ص

تنطلق اليوم، الإثنين، منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، بمواجهتين، حيث يستضيف الإنتاج الحربي، في الخامسة والنصف، فريق بيراميدز على ملعب السلام، فيما يحل نادي مصر ضيفًا على المصري البورسعيدي، في الثامنة مساءً على ملعب الجيش بالسويس.

ففي المباراة الأولى اليوم يحل بيراميدز، صاحب المركز الثالث برصيد 8 نقاط، ضيفًا ثقيلًا على الإنتاج الحربي، صاحب المركز الثامن برصيد 6 نقاط، أملًا في العودة إلى طريق الانتصارات بعدما تعادل فريق الفرنسي سباستيان ديسابر في أخر جولتين، أمام طلائع الجيش وسموحة.

ويطمح المدرب الفرنس إلى تحقيق الفوز لمزاحمة الزمالك في الصدارة، والذي يبتعد بفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الثالث.

على الجانب الأخر يسعى مختار مختار، المدير الفني للإنتاج الحربي، إلى الاستفادة من الروح المعنوية العالية للفريق بعد الفوز على إنبي في الجولة الرابعة، لتحقيق نتيجة جيدة أمام بيراميدز، بعدما تعادل في مباراتين وخسر مثلهما.

وفي المباراة الثانية، يدخل المصري، صاحب المركز الـ11 برصيد 4 نقاط، مواجهة سهلة نسبيًا أمام الوافد الجديد للدوري، نادي مصر، صاحب المركزالـ14 برصيد 3 نقاط، والذي نجح في اقتناص تعادل مثير أمام الزمالك في الجولة الثالة قبل أن يتعادل مع الجونة في الجولة الرابعة.

ويسعى الفريق البورسعيدي إلى تعويض خسارتيه المتتاليتين، أمام الاتحاد السكندري ومصر المقاصة على الترتيب، لتحسين وضع الفريق في جدول الدوري، ورفع الروح المعنوية للاعبين قبل مواجهة دور الـ32 المكرر من كأس الكونفدرالية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك