الخميس.. عمر طاهر و«عمدان النور» في افتتاح «معرض ملوي الأول للكتاب» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الخميس.. عمر طاهر و«عمدان النور» في افتتاح «معرض ملوي الأول للكتاب»

مدينة ملوي بمحافظة المنيا فعاليات أول معرض كتاب
مدينة ملوي بمحافظة المنيا فعاليات أول معرض كتاب

نشر في: الإثنين 21 نوفمبر 2016 - 1:20 م | آخر تحديث: الإثنين 21 نوفمبر 2016 - 1:20 م

تستضيف مدينة ملوي بمحافظة المنيا فعاليات أول معرض كتاب، في الفترة من 24 إلى 28 نوفمبر، والمعرض ضمن ختام فعاليات مشروع "مكتبة القهوة" لهذا العام، بمشاركة مؤسسة "مجراية" للثقافة، والفنون، ويقام في قاعة "يحيى الصواف" بمركز شباب ناصر.

يفتح المعرض أبوابه للزوار من الثانية عشر ظهرا حتى العاشرة مساء، ويستضيف المعرض عدداً الكتّاب، منهم عمر طاهر ومحمد عبد النبي وأحمد أبو خنيجر وميّ خالد وغادة عبد العال وسهى زكي وأسماء عوّاد ومحسن رشاد والناشر محمد البعلي والفنان طارق الدويري والفنانة هند الراوي، في أول ظهور لفرقتها الجديدة بمصر، وفريق "عمدان النور" الذي يحيي حفل افتتاح المعرض.

يقام على هامش المعرض بانوراما للفيلم الألماني على مدار ثلاثة أيام يستضيفها أحد الكافيهات المشاركة في المشروع، وورشة كتابة يديرها الكاتب أحمد أبو خنيجر، تستضيفها مؤسسة "مجراية"، ومعرض فني "لوحات – نحت – أعمالا يدوية" من إنتاج موهوبي الصعيد، كما يقام على هامش المعرض معرض للكتاب في استديو روبابكيا بأسيوط في نفس توقيت المعرض.

يذكر أن مشروع مكتبة القهوة من مشاريع "معهد جوتة" التي تقوم وزارة الخارجية الألمانية بتمويل المشروع ضمن مشاريع شراكة التحول الألمانية - العربية وتقوم صفصافة للثقافة والنشر بدور استشاري فيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك