وائل الإبراشي يناقش الحرية في مصر ولقاء مع محمد رمضان في أولى حلقات «التاسعة مساء» - بوابة الشروق
الأربعاء 1 أبريل 2020 10:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

وائل الإبراشي يناقش الحرية في مصر ولقاء مع محمد رمضان في أولى حلقات «التاسعة مساء»

هديل هلال
نشر فى : السبت 22 فبراير 2020 - 10:53 م | آخر تحديث : السبت 22 فبراير 2020 - 10:53 م

قال الإعلامي وائل الإبراشي إن برنامج «التاسعة مساء» سيقدم في أولى حلقاته قضيتان في غاية الأهمية، مشيرًا إلى أن «القضية الأولى تتعلق بالحرية في مصر».

وأضاف أثناء تقديمه «التاسعة مساء»، المذاع عبر فضائية «التليفزيون المصري»، مساء السبت، أن الحلقة ستناقش «وجود الحرية من عدمه، سواء الحرية السياسية أو حرية الرأي، وهل الأحزاب موجودة أم لا، وهل المعارضة خنقتها الحكومة أم خنقت نفسها؟ ولماذا يغضب المسؤولين وبعض الوزراء من الانتقادات؟ وما إذا كانت المعارضة لا ترى إلا السواد».

وأشار إلى أن القضية الأخرى اللقاء مع الفنان محمد رمضان، والجدل الذي أُثير خلال الساعات الماضية، مع إعلان برومو الحلقة عن اللقاء، مؤكدًا على أهمية احترام كل وجهات النظر.

وانطلقت مساء اليوم السبت الفترة المسائية بعد تطويرها على القناة الأولى والفضائية المصرية والتي تحمل اسم «التاسعة»؛ حيث تبدأ في التاسعة مساء وهو موعد نشرة الأخبار التي طالما كانت علامة مميزة لتنطلق في شكلها الجديد.

ويقدم النشرة مجموعة مميزة من مقدمي نشرات الأخبار؛ منهم أميمة تمام، وسحر ناجى، ونهى توفيق، ودينا عصمت، ورغدة أبو ليلة، وريهام الديب، وريهام النمر، وآية كافوري، ومصطفى ميراز، وأحمد عبد الصمد، ويوسف عابدين.

وتستمر النشرة من التاسعة وحتى العاشرة مساء؛ لتبدأ بعدها فترة حوارية جديدة يقدمها الإعلامي وائل الإبراشي والإعلامية ناردين فرج، تناقش الأمور الحياتية المختلفة سواء اجتماعية أو سياسية أو فنية أو رياضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك