فيديو.. وزيرة التضامن الاجتماعي: إطلاق مبادرة النول المصري لصناعة السجاد قريبا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. وزيرة التضامن الاجتماعي: إطلاق مبادرة النول المصري لصناعة السجاد قريبا

سجاد - ارشيفية
سجاد - ارشيفية
هديل هلال
نشر في: الخميس 22 أكتوبر 2020 - 7:58 م | آخر تحديث: الخميس 22 أكتوبر 2020 - 7:58 م
قالت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن اولزارة تهتم بفئة الشباب في التنمية والتعليم إلى جانب مكافحة التعاطي والإدمان، قائلة إن الأمر مرتبط بوجود أنشطة رياضية جيدة تستوعب طاقات الشباب لعدم الاتجاه لسياسات غير محببة.

وأضافت القباج، خلال مداخلة هاتفية لجولة أخبار «الآن»، المذاعة عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الخميس، أن الفئة العمرية التي يبدأ عمرها من يوم وحتى 18 عامًا يمثلون 40% من إجمالي السكان في مصر.

ولفتت إلى إطلاق مبادرة النول المصري لصناعة السجاد قريبًا، التي تضم عددًا كبيرًا من العمالة، مشيرة إلى إنشاء قواعد بيانات تضم 32 مليون مواطن في برنامج «تكافل وكرامة».

وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعي إلى أن مصر أحدثت طفرة في الرقمنة وقواعد البيانات وتوحيدها واستكمالها بشكل أكبر، مشددة على أهمية تنمية البشر التي تحافظ على مكتسبات التنمية المستدامة.

وافتتح صندوق تحيا مصر، صباح اليوم، المرحلة الثانية من مشروعات التنمية المتكاملة بقرى الشيخ زين الدين والسوالم وعرب بخواج بمركز طهطها في محافظة سوهاج، وذلك برعاية وحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، وفضيلة الدكتور على جمعه رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك