بعد فوز غزل المحلة بثلاثية على الزمالك.. وزير قطاع الأعمال: بداية لعصر جديد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد فوز غزل المحلة بثلاثية على الزمالك.. وزير قطاع الأعمال: بداية لعصر جديد

هديل هلال
نشر في: الأحد 23 يناير 2022 - 8:17 م | آخر تحديث: الأحد 23 يناير 2022 - 8:17 م
أرجع الدكتور هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، فوز فريق غزل المحلة على الزمالك، أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، إلى تغير شكل الفريق، مشيدًا بجهود المدير الفني السابق محمد عودة.

وقال توفيق، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، إن الفريق أصبح شكله مختلفًا بعد إضافة 17 لاعبًا جديدًا، معقبًا: «الفريق أصبح له طعم وواقف في الملعب صح، الخامة كويسة واللاعيبة رائعة، ومحمد عودة وعبدالحميد بسيوني جعلوا للفريق طعما آخر».

وتوجه بالشكر إلى اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة والجمهور الذي صبر على النادي، معربًا عن أمنياته في أن تكون مباراة غزل المحلة أمام الزمالك «بداية جديدة لعصر جديد مدعوم بقطاع الناشئين».

وعن الفريق الذي سيشجعه خلال مباراة غزل المحلة مع الأهلي، أجاب الوزير: «غصب عني بشجع غزل المحلة بحكم الوظيفة وأنا مغرم بغزل المحلة.. ممكن لما أخرج من الوزارة أفكر تاني لكن قلبي مع المحلة».

وخسر فريق الزمالك أمام فريق غزل المحلة بنتيجة 3 / 0 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك