رئيس جامعة المنيا يفتتح اليوم الرياضي: «اقتدوا بمحمد صلاح» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة المنيا يفتتح اليوم الرياضي: «اقتدوا بمحمد صلاح»

المنيا - ماهر عبدالصبور:
نشر في: الإثنين 23 أبريل 2018 - 3:03 م | آخر تحديث: الإثنين 23 أبريل 2018 - 3:03 م

افتتح الدكتور جمال الدين علي أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، اليوم الإثنين، اليوم الرياضي الذي أطلقته الجامعة بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للجامعات برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تحت شعار «الجامعة فيها رياضة»؛ تزامنًا مع انطلاقه بالجامعات المصرية، وذلك بالصالة المغطاة داخل الحرم الجامعي.

بدأت فعاليات اليوم الرياضي بطابور عرض لكليات الجامعة العشرين، والذي شهده عمداء الكليات ووكلائها وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة.

وقال رئيس جامعة المنيا -خلال كلمته التي ألقاها للطلاب- إن شعار «الجامعة فيها رياضة» هدفه أن يسعى كل منا خلال عمله الجاد للوصول إلى تحقيق آماله، مستشهداً باللاعب محمد صلاح في ممارسته الرياضة وتحقيقه النجاح كأحد رموز الرياضة المصرية والعالمية، متنميًا أن يكون للرياضة أثرها في بناء شخصية كل طالب بالجامعة من خلال ممارستها، مقدما شكره لعمداء الكليات على جهدهم في حث الطلاب على المشاركة في شتى الأنشطة الرياضية بالجامعة.

ومن جانبه، أشاد الدكتور مصطفى عبدالنبي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بتنظيم هذا اليوم الذي يسهم في إطلاق طاقات الطلاب، متمنياً أن يستكمل اليوم بممارسة ناجحة ومشاركة فعالة من طلاب الجامعة.

وتستكمل فعاليات اليوم الرياضي على مدار اليوم بمسابقات في ضربات الجزاء الترجيحية، ورميات حرة لكرة السلة، وشد الحبل، ومسابقات جري 100 متر، والكرة الطائرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك