السجن 15 عامًا لعامل قتل عاطل بسبب قطعة حشيش بـ20 جنيها في الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 1:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 15 عامًا لعامل قتل عاطل بسبب قطعة حشيش بـ20 جنيها في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 3:24 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 3:24 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم، اليوم الثلاثاء، "أ.م.ص"، عامل، بالسجن 15 عامًا، لاتهامة بقتل "إ.ي.س"، عاطل، بسبب قطعة من مخدر الحشيش بـ20، وذلك في القضية رقم 33847 لسنة 2019 جنايات ثانٍ الرمل.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ الرمل، يفيد وقوع مشاجرة بين شخصين، في نطاق دائرة القسم، أسفرت عن مقتل شخص بسلاح أبيض.

كشفت تحريات المباحث عن وقوع مشاجرة بين المتهم "مسجل قضايا بلطجة ومخدرات"، وبين المجني عليه، بسبب شراء الأول من الثاني قطعة من مخدر الحشيش بمبلغ 20 جنيهًا، وعند تعاطيها مع أصدقائه، أخبروه بأنها "مضروبة"، فتعدوا على بعضهما البعض، بالأسلحة البيضاء "سكاكين".

وأضافت التحريات أن المتهم قام بتسديد 3 طعنات في الصدر والبطن للمجني عليه، أودت بحياته في الحال، وتمكن الأهالي من ضبط المتهم، وتسليمه إلى قسم الشرطة.

وبعرض المقضي بحقه على النيابة العامة، قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أحمد محمود إبراهيم، ومحمد هيثم عزت مزيد، وأمانة سر، عادل عزت، ومصطفى حسان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك