ضبط 5 متهمين بسرقة 15 ماسورة بترول من مشروع في الإسكندرية - بوابة الشروق
الإثنين 2 أغسطس 2021 8:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن أداء المنتخب الأوليمبي بعد الخروج من ربع نهائي أولمبياد طوكيو؟


ضبط 5 متهمين بسرقة 15 ماسورة بترول من مشروع في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 23 يونيو 2021 - 3:10 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 يونيو 2021 - 3:10 م

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثالث المنتزه في الإسكندرية، من ضبط 5 أشخاص، وجارٍ البحث عن 2 من شركائهما "سائقين"، لاتهامهم بسرقة 15 ماسورة من مادة "البولي إيثيلين"، والخاصة بإحدى مشاريع شركات البترول.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد بورود بلاغ من مسؤول بإحدى شركات البترول، الكائن مقرها في منطقة سموحة الجديدة، حول اكتشافه سرقة 15 ماسورة من مادة "البولي إيثيلين" كانت موضوعة على إحدى الطرق، الكائنة في نطاق دائرة القسم.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، تشكيل مكون من 5 أشخاص، أحضروا سيارة نقل، ومعدة ثقيلة قيادة سائقين، والاتفاق معهم على نقل المسروقات لأحد مصانع تدوير البلاستيك، ملك أحد المتهمين في محافظة الدقهلية، وقيامهم ببيعها له، مقابل مبلغ مالي.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم عمل كمين لهم وضبطهم، وبحوزتهم مبالغ مالي، و"أكياس، رولات بلاستيك، وكمية من البلاستيك المعاد تدويره" بإجمالي وزن 1100 كيلو جرام.

ووفقا لبيان أمني، اليوم الأربعاء، فإنه وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأنهم أنفقوا جزء من المبلغ المالي على متطلباتهم الشخصية.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، لتباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك