منظومة إضاءة جديدة بشرم الشيخ استعدادا لمنتدى شباب العالم - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 8:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منظومة إضاءة جديدة بشرم الشيخ استعدادا لمنتدى شباب العالم


نشر في: الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 12:00 م | آخر تحديث: الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 12:00 م

رفع مجلس مدينة شرم الشيخ حالة الاستعداد القصوى؛ لاستقبال منتدى الشباب العالمي، الذي من المقرر أن ينطلق خلال الفترة من 4 إلى 9 نوفمبر 2017، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد اللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ، أنه تم تركيب أحدث وسائل الإضاءة بشوارع المدينة، مثل البلدورات المضيئة ووسائل الإرشاد المرورية، وتجميل الميادين وأعمال الدهانات والتشجير ورفع كفاءة الجداريات والنافورات، والتي جعلت من مدينة شرم الشيخ كالعروس التي تتزين لزفافها.

وأضاف رئيس مدينة شرم الشيخ أنه تم تركيب شاشات عرض عملاقة في المناطق السياحية والميادين؛ لنقل فعاليات المؤتمر الدولي للشباب على الهواء مباشرة.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من رصف 2 كم في منطقة السفاري بشرم الشيخ، وإنارة منطقة وادي الخروم وتزويدها بنحو 150 عمود إنارة؛ لاستقبال ضيوف المؤتمر في عشاء بدوي، وتم رصف الطريق من المطار وحتى مدخل نبق بطول 10 كيلومترات في الاتجاهين، بالإضافة إلى إقامة زرع على جانبي الطريق عبارة عن نخل، وإقامة لاند سكيب وخيمة كبيرة للمشاركين في أعمال المؤتمر.

وتابع أنه تم تزويد شرم الشيخ ومنطقة نبق بأعلى منظومة لكاميرات المراقبة في العالم، وربطها بغرفة التحكم والمراقبة.

وأوضح رئيس المدينة أن هناك لجنة من السياحة ومجلس المدينة تقوم بمتابعة الفنادق والقرى السياحية التي ستنزل فيها الوفود المشاركة في المؤتمر لمعاينة حالة الغرف والمطاعم حتى تظهر الفنادق بشكل حضاري أمام الوفود؛ حيث يعد المؤتمر أكبر دعاية سياحية لجنوب سيناء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك