سفير مصر في فيينا : نحتاج لنقل خبرات النمسا المتميزة في التنمية للمنطقة العربية - بوابة الشروق
الجمعة 22 نوفمبر 2019 8:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

سفير مصر في فيينا : نحتاج لنقل خبرات النمسا المتميزة في التنمية للمنطقة العربية

فيينا - أ ش أ
نشر فى : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 5:38 م | آخر تحديث : الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 5:38 م

أكد السفير عمر عامر رئيس مجلس السفراء العرب في فيينا سفير مصر وممثلها أمام المنظمات الدولية بالنمسا اليوم ، الأربعاء، أن المنطقة العربية تواجه تحديات النمو السكاني السريع وتحتاج إلى الاستفادة من خبرات النمسا في التنمية ونقلها إليها وتعزيز التعاون في مجال التجارة وزيادة الزيارات على مستوى الحكومات ورجال الأعمال.

وقال السفير عامر ، في كلمة له أمام المنتدي الاقتصادي الحادي عشر للغرفة التجارية العربية النمساوية في فيينا ، إن التجارة البينية النمساوية العربية في صالح العالم العربي حيث بلغت صادرات المنطقة العربية للنمسا 2ر2 مليار يورو في العام الماضي مقابل 9ر1 مليار دولار صادرات النمسا .. مؤكدا أن هناك فرصا كبيرة لتعزيز الاستثمارات ودعم التعاون الأوروبي العربي.

وشدد رئيس مجلس السفراء العرب في فيينا سفير مصر وممثلها أمام المنظمات الدولية بالنمسا على الحاجة إلى إلقاء الضوء على فرص الاستثمار المشترك .. معتبرا أن هذا هو التحدي الأهم في المرحلة الراهنة.

وتوجه بالتهنئة للغرفة العربية النمساوية بمناسبة مرور 30 عاما على إنشائها وعلى الحضور والمناقشات الجيدة في هذا المنتدي .. مشيدا بدور الغرفة من خلال المنتديات والمؤتمرات التي تنظمها لربط مجتمع الأعمال وتعزيز وترسيخ التعاون العربي الأوروبي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك