إزالة مبنى مخالف في المهد خلال حملة بعامرية أول الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 1:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة مبنى مخالف في المهد خلال حملة بعامرية أول الإسكندرية

ارشيفية
ارشيفية
هدى الساعاتي
نشر في: الأحد 24 يناير 2021 - 5:44 م | آخر تحديث: الأحد 24 يناير 2021 - 5:44 م
شدد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، على المتابعة الدورية للتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء، ورصد المخالفات بنطاق أحياء الثغر.

وشن اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة، اليوم، برفقة اللواء حسام الشيخ رئيس حي العامرية أول، حملة مكبرة بنطاق الحي، توجهت إلى قرية سند٢ بالنهضة، وتم إزالة مبنى في المهد مخالف بمساحة ٤٠٠ متر، وبدون ترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

كما تم رصد مخالفات بأحد المصانع التي تصنع المواد الغذائية، وإبلاغ هيئة التنمية الصناعية بالمخالفات الموجودة بالمصنع لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، بالإضافة إلى عدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وتم التحفظ على بعض العينات من المواد الغذائية لفحصها والتأكد من سلامتها للإستخدام الآدمي حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وشدد السكرتير المساعد على ضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، من حيث الالتزام بارتداء الكمامات، وتواجد جهاز قياس للحرارة، وأدوات للتعقيم، والمطهرات، والنظافة العامة، والتباعد حرصا على سلامة المواطنين.

شارك في الحملة: الطب البيطري، مديرية التموين، القوى العاملة، إدارة الرخص مديرية الشئون الصحية، الأمن الصناعي، وإدارة الرخص، المتابعة، إدارة إشغال الطريق، جهاز حماية المستهلك، مديرى وممثلى الإدارات المعنية بالحي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك