رشوان توفيق: أعيش فقط على معاشي الحكومي وفوائد الشهادات المكتوبة باسم ابنتي هبة - بوابة الشروق
الأربعاء 8 فبراير 2023 11:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

رشوان توفيق: أعيش فقط على معاشي الحكومي وفوائد الشهادات المكتوبة باسم ابنتي هبة

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 24 يناير 2023 - 11:00 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 يناير 2023 - 11:00 م
علق الفنان رشوان توفيق، على رفض محكمة استئناف جنوب القاهرة استئناف ابنته آية، وتأييد الحكم الصادر برفض دعواها ضده، والتي طالبت فيها بإلغاء عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لابنته الثانية هبة وحفيدته بالتوكيل العام الصادر منها دون علمها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الثلاثاء، أنه كتب كل أملاكه بأسماء بناته (آية وهبة)، حتى تتمكن زوجته من العيش بها، إذا توفاه الله.

وأشار إلى أن ابنته آية تعرضت لضغوط من زوجها بعد وفاة والدتها، أدت إلى توقفها عن إرسال فوائد شهادات الادخار له، منوهًا أنه يعيش الآن على معاشه الحكومي وفوائد مدخراته المكتوبة باسم هبة.

وذكر أن ابنته آية قررت أن تنقل ملكية فيلا اشتراها بمدينة السادس من أكتوبر - بقيمة 5 ملايين جنيه - إلى ابنها، الأمر الذي تسبب في رفع دعاوى قضائية من الطرفين، متوجهًا برسالة لابنته: «معنديش من ناحيتها أي حاجة، يا بنتي البيت بيتك وتعالي».

ورفضت محكمة استئناف جنوب القاهرة، اليوم الثلاثاء، استئناف آية رشوان توفيق ابنة الفنان رشوان توفيق، وأيدت الحكم الصادر برفض دعواها ضد والدها الفنان رشوان توفيق، والتي طالبت فيها بإلغاء عقد بيع فيلا بمدينة السادس من أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه، لابنته الثانية هبة وحفيدته بالتوكيل العام الصادر منها دون علمها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك