أعلن النادي الإسماعيلي، اليوم، تنازل حمزة الجمل، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، عن كامل مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي، في خطوة لدعم الدراويش خلال أزمته المالية الحالية.
وأوضح الإسماعيلي، في بيان رسمي، أن الجمل تنازل عن مستحقاته عبر القنوات الشرعية بالاتحاد المصري لكرة القدم، مؤكدًا أن هذه المبادرة تأتي في إطار مساندته للنادي في هذه المرحلة المهمة.
ووجهت اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الشكر لحمزة الجمل، مشيدة بموقفه، مؤكدة أن ما قام به يعكس مدى انتمائه وإخلاصه للإسماعيلي، ويجسد قيم الوفاء والعطاء في وقت يحتاج فيه النادي إلى تكاتف جميع أبنائه لتجاوز التحديات الراهنة.
وأضاف البيان أن اللجنة تثمن هذه المبادرة، معتبرة أنها تمثل نموذجًا يحتذى به في تقديم مصلحة النادي على أي اعتبارات أخرى، متمنية لحمزة الجمل دوام التوفيق والنجاح في مسيرته المقبلة.