كشف غموض مصرع «الأوكرانية» بالغردقة.. الجاني حاول سرقة منزلها وفوجئ بتواجدها فقتلها - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كشف غموض مصرع «الأوكرانية» بالغردقة.. الجاني حاول سرقة منزلها وفوجئ بتواجدها فقتلها

البحر الأحمر - كمال الجزيرى
نشر في: السبت 24 فبراير 2018 - 4:44 م | آخر تحديث: السبت 24 فبراير 2018 - 4:44 م

كشفت الأجهزة الأمنية، اليوم السبت، غموض حادث مقتل سيدة أوكرانية الجنسية، مصابة بعدة طعنات داخل مسكنها بمنطقة الشيراتون بالغردقة، الخميس الماضي، حيث تم إلقاء القبض على قاتل مارينا أديكلنا، مواليد 21 ديسمبر 1989، أمس الجمعة، التي تعمل «جيست ريليشن» بأحدالفنادق السياحية بمدينة الغردقة.

 

وتبين من التحقيقات أن القاتل في العقد الثالث من عمره ويعمل بأحد المصالح الحكومية بالغردقة ويمر بأزمة مالية وهو لا يعرف المجني عليها من قبل وأنه دخل الشقة بقصد سرقتها وتفاجئ بوجودها، وأن المتهم حاول الاعتداء عليها إلا أنها قاومته بشدة، وحاولت الهروب إلى المطبخ واستعان بسكين وبادرها بعدة طعنات قبل هروبها منه، وأنه بعد القبض عليه وجد عليه إصابات «خربشة» نتيجة مقاومتها له وعثر على ملابسه ملطخة بالدماء بعد أن توجه بها إلى أحد المغاسل وتم إلقاء القبض على الجاني، وتحرر المحضر بعد اقتياده إلى قسم أول الغردقة.

 

كان اللواء حسام كمال، مدير أمن البحر الأحمر تلقى إخطارًا من العميد عصام العزب يفيد بعثور شاب مصري على جثة زوجته الأوكرانية تبلغ من العمر 29 عاما، بعدة طعنات، داخل مسكنهما بشارع الشيراتون بمدينة الغردقة.

 

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء عصام العزب مدير المباحث وتم التوصل للمتهم من خلال المعلومات والتحريات المتوفرة، جاري عرض المتهم للنيابة لاستكمال التحقيقات معه في الجريمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك