أكد اللواء عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، أن الأوضاع الأمنية في سيناء مطمئنة ومستقرة إلى حد كبير، وذلك بالتزامن مع الاحتفالات بعيد تحرير سيناء.
وقال حرحور، في تصريح خاص للقناة الأولى بالتلفزيون المصري، اليوم الأربعاء، حول المخاوف من اختراق أمني، إن الأنفاق لديها تأثير كبير، لكن سيتم الانتهاء منها قريبا مما سيتسبب في حدوث انفراجة أمنية قريبة في سيناء.
كما أوضح المحافظ، "أنه منذ ثلاثة أيام عقد ملتقى تحت رعاية الرئيس محمد مرسي عرضنا خلاله التحديات التي تواجهنا والمشاريع التي يمكن أن تساهم في التنمية والاستثمار في المحافظة"، وذلك فيما يتعلق بتعمير سيناء من خلال مشروعات للشباب.