«الداخلية» تضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية بمنافذ «أمان» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 3:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية» تضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية بمنافذ «أمان»

«الداخلية» تضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية بمنافذ «أمان»
«الداخلية» تضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية بمنافذ «أمان»
كتب- مصطفى أمير ومصطفى عطية
نشر في: الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 1:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 1:25 م

أعلن مصدر أمني بوزارة الداخلية، ضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تتناسب مع الحالة الاقتصادية، في منافذ «أمان» الثابتة والمتحركة بجميع المحافظات.

وقال المصدر الأمني، إن وزارة الداخلية تسعى مع الدولة لتخفيف العبء عن المواطنين، ومحدودي الدخل، بناء على توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية.

وأشار المصدر، إلى ضخ سلع رمضان في منافذ المنظومة كاملة؛ لتلبية سد الاحتياجات الأساسية للمواطنين، وتوفير السلع الأساسية والغذائية بأسعار تقل عن الأسواق، وللحد من جشع بعض التجار.

وذكر أن تلك المنافذ أصبحت تغطي عددًا كبيرًا من المحافظات المختلفة، ويجري التوسع في افتتاح فروع أخرى، موضحا أن أكثر من 900 منفذ متحرك وثابت بمختلف المحافظات، بإشراف اللواء أشرف محمود، مساعد وزير الداخلية لبحوث الاستثمار، يخدمون المواطن 12 ساعة يوميًا.

ونوه إلى أن كل أعمال المنظومة تأتي بالتنسيق أيضًا مع مباحث التموين والتجارة؛ لبذل مجهودها في مراقبة الأسواق وشن حملات أمنية لضبط المخالفين والمحتكرين، والسلع الفاسدة على مستوى الجمهورية.

فيما واصلت وزارة الداخلية، حملاتها التموينية والرقابية على مستوى الجمهورية؛ لملاحقة كافة صور الخروج عن القانون قبل شهر رمضان الكريم.

وأسفرت الحملات التموينية، بإشراف اللواء أنور سعيد، مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين، عن ضبط 1.4 طن سلع غذائية مجهولة المصدر داخل مفرمة غير مرخصة في البساتين بالقاهرة، وضبط 6 أطنان سلع غذائية «زيوت» داخل تنكات و5400 عبوة زيت مجهولة المصدر في قليوب.

وأسفرت جهود الحملات التموينية عن ضبط طن حلوى مجهول المصدر في قليوب في حملات تموينية مكبرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك