تسريب امتحانات «تجارة الإسكندرية».. والعميد يمنع الدخول بـ«المحمول أو الساعات الذكية» - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 12:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تسريب امتحانات «تجارة الإسكندرية».. والعميد يمنع الدخول بـ«المحمول أو الساعات الذكية»

كتبت ـ هدى الساعاتي:
نشر في: الخميس 24 مايو 2018 - 5:45 م | آخر تحديث: الخميس 24 مايو 2018 - 5:45 م

كشفت إدارة كلية التجارة جامعة الإسكندرية اليوم الخميس، عن تصوير ورقة امتحان الكلية ونشرها سريعا على صفحة أحد الأشخاص بعد إجابتها في أول ساعات الامتحانات ليتمكن الطلاب من الغش.

وبدأت الواقعة عندما وصلت معلومات إلى إدارة كلية التجارة، بتواجد امتحانات وإجابتها النموذجية بعد دقائق من بدء اللجان، حيث يقوم أحد الطلاب بتصوير ورقة الامتحان وإرسالها إلى شخص يدعى عبد الله، يتولى هو إجابة الأسئلة بالكامل ووضع الإجابة النموذجية على صفحة يشترك فيها عدد كبير من طلاب تجارة ليتمكنوا من الغش من هذه الصفحة ونقل الإجابات النموذجية.

وقال الدكتور السيد الصيفي، عميد كلية التجارة، أنه تقرر عدم دخول اللجنه بهاتف المحمول أو الساعات الذكية، والامتثال لأوامر رؤوساء الكنترول والحفاظ علي هدوء اللجنه حتي يتم القبض علي هذه القله، مؤكدا علي منع الطالبات من وضع الشنطة قريبة من متناول يدها لابد أن تكون قريبة من المراقب حتى لا يتم اعتبارها حالة غش خاصة.

وأضاف أن من يفعل ذلك هم قلة وسيتم القبض عليهم قريبًا، مؤكدا علي إرسال كافة بيانات الشخص الذى يقوم بالإجابة علي الإمتحان إلي الجهات الأمنية القاء القبض عليه، مشيراً إلي أن الكلية ستنهى هذه المشكلة سريعا.

وأشار"الصيفي"، أن جميع الطلاب المسجلين على صفحة هذا الشخص سيتم مراجعة أوراق إجابتهم بعنايه وفي حالة وجود تشابه بين إجابتهم والإجابة المعروضة على النت سيتم اعتبارها حالة غش.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك