فيديو.. النائب محمود حسين: على الحكومة أن تجد بديلا لرفع الدعم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. النائب محمود حسين: على الحكومة أن تجد بديلا لرفع الدعم

النائب محمود حسين
النائب محمود حسين

نشر في: الأحد 24 يونيو 2018 - 5:14 ص | آخر تحديث: الأحد 24 يونيو 2018 - 5:14 ص
قال النائب محمود حسين، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إنه يبنغي أن تنظر الحكومة نظرة مختلفة في الحصول على الموارد، مضيفًا أنه ينبغي أن تشمل التنمية كل الأماكن التي تصلح فيها التنمية، لإيجاد فرص عمل للشباب.

وأضاف عضو لجنة الشباب والرياضة، خلال لقائه مع برنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «Ten»، أمس السبت، أن الحكومة ينبغي أن تلجأ إلى بعض القطاعات التي يمكنها أن تمثل موارد هامة للدولة في الفترة الراهنة كبديل عن فرض المزيد من الضرائب أو رفع الدعم.

وتابع: «عندنا موارد كتير جدًا مش بس جيب المواطن، عندنا موارد زي السياحة والصناعة، لابد أن يكون هذا هو أساس عمل الحكومة وأن تفكر خارج الصندوق في البحث عن بديل لتوفير الأموال».

وذكر أن مسار الإصلاح الاقتصادي لم يكن اختياريًا وفقًا للظروف الراهنة التي بدأ فيها، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، لم ينظر إلى شعبيته، وإنما نظر إلى مصلحة الوطن عندما بدأ هذا الطريق.

وأوضح أنه يجب أن تكون الحكومة قادرة على إيجاد موارد جديدة للدخل، مشيرًا إلى أهمية تدعيم قطاع الصناعة من أجل التصدير، بالإضافة إلى دفع الاهتمام بالسياحة، مع توفير الأمن الغذائي والحد من الاستيراد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك