«هيرميس» مستشارا ماليا لشركة «العثمان» لبيع 17% من «هيومن سوفت القابضة» - بوابة الشروق
الأحد 2 يونيو 2024 5:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«هيرميس» مستشارا ماليا لشركة «العثمان» لبيع 17% من «هيومن سوفت القابضة»

«هيرميس» مستشارا ماليا لشركة «العثمان» لبيع 17% من «هيومن سوفت القابضة»
«هيرميس» مستشارا ماليا لشركة «العثمان» لبيع 17% من «هيومن سوفت القابضة»

نشر في: الثلاثاء 24 يوليه 2018 - 2:23 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 يوليه 2018 - 2:23 م

أعلنت المجموعة المالية هيرميس، عن نجاح قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب في إتمام صفقة بيع بالسوق الثانوية ببورصة الكويت لحصة 17% من أسهم «هيومن سوفت القابضة» المملوكة لشركة العثمان للمشاريع التجارية في صفقة بلغت قيمتها 226 مليون دولار، بحسب بيان من المجموعة، اليوم الثلاثاء.

وتعد الصفقة التي تم ترويجها وفقا للمعايير الدولية Reg S/Rule 144A، أكبر طرح ثانوي في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة لكونها أحد أكبر عشر صفقات من نوعها بالأسواق الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وقامت فيها "هيرميس" بدور مدير الاكتتاب والمستشار المالي لشركة العثمان.

وأوضح محمد عبيد، الرئيس التنفيذي المشارك لبنك الاستثمار بالمجموعة المالية هيرميس، أن الصفقة هي الثانية في أسواق مجلس التعاون الخليجي خلال الشهرين المنقضين، حيث تمت على بورصة الكويت، والتي من المتوقع أن تشهد أداء قويا في الأشهر المقبلة.

وقال محمد فهمي، الرئيس المشارك لقطاع الترويج وتغطية الاكتتاب، إن بيع 17% من «هيومن سوفت القابضة» يعد أكبر صفقة طرح ثانوي يتم ترويجها دوليا في الكويت، كما تعد أكبر صفقة لأسهم مدرجة في سوق المال الكويتي منذ عام 2012.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك