محافظ القاهرة يتفقد الطريق الدائري ويشدد علي سرعة إزالة معوقات التطوير - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة يتفقد الطريق الدائري ويشدد علي سرعة إزالة معوقات التطوير

محمد عبد الناصر:
نشر في: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 12:03 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 12:03 م
تفقد محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال، إزالة تعارضات أعمال توسعة الطريق الدائرى بأحياء البساتين ودار السلام ومصر القديمة التى تتم بالتنسيق مع وزارة النقل، وشدد علي رؤوساء الأحياء بسرعة الانتهاء من إزالة تلك العقارات حتي تتمكن الجهات التنفيذية من استكمال أعمال توسعة الطريق الدائرى.

وأكد عبد العال، في بيان له اليوم الثلاثاء، أن أعمال تطوير الطريق الدائري تهدف لرفع مستوى خدمة الطريق واستيعاب أحجام المرور الكبيرة وتقليل زمن الرحلة لمستخدمي الطريق وتقليل استهلاك الطاقة للمركبات، موضحًا أن أعمال التطوير تشمل توسيع قطاعات الطريق الدائري من 4 حارات في كل إتجاه ليكون 8 حارات في كل إتجاه في القطاعات التي تسمح بذلك.

وأشار محافظ القاهرة، إلى أنه يتم تنفيذ أعمال الصيانة العاجلة لكباري وأنفاق الطريق الدائري وأعمال تأمين سلامة المرور، وصيانة الحواجز الخرسانية والصيانة العاجلة للمداخل والمخارج، لافتًا إلي أنه يتم تنفيذ أعمال صيانة دورية تشمل صيانة وتأمين شبكة الإنارة، ووضع تنظيم وآلية لإدارة مواقف السيارات أسفل الطريق الدائري بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية، بما يسهل تنقل المواطنين.

وأكد أنه شدد على ضرورة أن تتم أعمال نظافة الطريق وإزالة المخلفات على مدار الساعة، وإعادة تنظيم وضع الإعلانات على الطريق بما يحقق السلامة المرورية لمستخدمي الطريق ويحقق المظهر الحضاري الجيد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك