أم الطفل المختطف في القليوبية: السيدة حاولت تتفاوض معي.. ومحامي المتهمة: كلام غير صحيح - بوابة الشروق
الأحد 5 فبراير 2023 11:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

أم الطفل المختطف في القليوبية: السيدة حاولت تتفاوض معي.. ومحامي المتهمة: كلام غير صحيح

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 25 يناير 2023 - 8:56 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 يناير 2023 - 8:57 م

روت آية، أم الطفل المختطف في القليوبية، كواليس اختطاف سيدة لنجلها حمدي، خلال تواجدهم بأحد الملاعب بالحي الثاني بدائرة قسم شرطة أول العبور.

وقالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، إن السيدة توجهت إليها خلال تواجدها في الملعب برفقة 3 من جيرانها وابن خالها، موضحة أن ابنها كان يبكي بصوت عالٍ.

وذكرت أن السيدة أخبرتهم بأنها تعمل في مدرسة فاطمة الزهراء، وكان معها أطفال ليطمئنوا لها بشكل أكبر، مؤكدة أنها المرة الأولى التي تلتقي فيها بالمتهمة.

وأوضحت أن السيدة حملت نجلها وقررت أن تسير به في الحديقة، ثم فوجئوا باختفائها، قائلة إنها توجهت بعد ذلك لمسؤولي الأمن، وروت لهم ما حدث.

وأضافت أن مسؤولي الأمن أذاعوا اختطاف نجلها في الميكروفون، وبحثوا عنه في كل مكان، ذاكرة أنها اتصلت بعد ذلك بخالها، الذي طلب منهم التوجه إلى قسم الشرطة، وتحرير محضر فورًا.

وأشارت إلى تحرك الشرطة خلال ساعة، وفرغت الكاميرات لمعرفة موعد دخول وخروج السيدة، موضحة أن المتهمة خدرت طفلها بمادة ما؛ لأنه كان هادئًا ولا يتحدث.

وأكدت أن المتهمة لا تريد الاعتراف باختطاف ابنها، وحاولت التفاوض معها في النيابة العامة، وأرسلت المحامي للتحدث معهم، معقبة: «بتقول لوكيل النيابة إنها أخدته معاها البيت ولم تكن في نيتها الخطف، وإن والدتها كانت تعبانة وراحت عشان تنقل لها دم».

من جهته، نفى إيهاب النحاس محامي المتهمة، صحة الوقائع التي أدلت بها والدة الطفل، قائلًا إن كلامها لا أساس له من الصحة.

وذكر أن الأم قالت في المحضر إنها تركت الطفل مع موكلته، ثم توجهت لشراء شيء ما، ولم تروي أن المتهمة تعرفت عليهم خلال تواجدهم في الملعب.

واستطرد أن الأم اختفت لحوالي ساعتين، ثم بحثت المتهمة عنها ولم تجدها، مختتمًا: «والدتها اتصلت بها، وطلبت منها اصطحابها للمستشفى لأنها مريضة، ولذلك اصطحبت الطفل معها إلى منزل والدتها والمستشفى».

وتلقى قسم شرطة أول العبور بمديرية أمن القليوبية بلاغًا من (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم)، بأنها أثناء تواجدها، وبرفقتها (نجلها رضيع) بأحد الملاعب بالحي الثاني بدائرة القسم لحضور حفل ترفيهي للأطفال، غافلتها سيدة «مجهولة» وخطفت نجلها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات واستخدام التقنيات الفنية الحديثة، من خلال الفريق المُشكل من قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية أمكن تحديد مرتكبة الواقعة، وتبين أنها (سيدة - مقيمة بدائرة القسم).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك