محافظ الإسماعيلية يقرر صرف 15 ألف جنيه لأسرة التلميذة ضحية حادث الميكروباص - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 5:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الإسماعيلية يقرر صرف 15 ألف جنيه لأسرة التلميذة ضحية حادث الميكروباص

أميرة محمدين
نشر في: الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 7:56 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 7:56 م

قرر اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، صرف مبلغ 10 آلاف جنيها من المحافظة لأسرة التلميذة المتوفاة ضحية حادث انقلاب ميكروباص تلاميذ مدرسة الإبتدائى، ومبلغ 5 آلاف جنيها من التضامن الاجتماعى، وصرف 2000 جنيها من المحافظة لكل مصاب وألف جنيها من التضامن الاجتماعى.

وتوجه المحافظ، إلى مستشفى جامعة قناة السويس لزيارة التلاميذ مصابى الحادث بمرافقة نائبه المهندس أحمد عصام، ومحمد عبد السلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى، السكرتير العام المساعد، للاطمئنان على حالة مصابى ومتابعة إجراءات تلقيهم العلاج.

وخلال الزيارة، أطمئن «عثمان»، على خروج 4 حالات من المصابين بعد استقرار حالاتهم ومتابعة حالة 3 مصابين تحت الملاحظة وإجراء بعض الجراحات التجميلية.

وكانت منطقة الكيلو 11 بطريق الإسماعيلية بورسعيد شهد انقلاب ميكروباص يقل تلاميذ أثناء توجههم إلى إحدى المدراس الإبتدائية بالإسماعيلية، ما أسفر عن مصرع التلميذة ندى خالد عواد، 8 سنوات، وإصابة 7 من زملائها والسائق بإصابات مختلفة، مابين كدمات وسحجات وجروح، ونقلوا جميعا لمستشفى جامعة قناة السويس، لتلقى العلاج والإسعافات اللازمة ونقل جثة التلميذة لمستشفى الإسماعيلية العام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك