إيتو: العالم اعترف بتفوق صلاح.. وميسي ظلم في جائزة الأفضل - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيتو: العالم اعترف بتفوق صلاح.. وميسي ظلم في جائزة الأفضل

أحمد عبدالله
نشر في: الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 2:02 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 2:02 م

أثنى الكاميروني صامويل إيتو مهاجم فريق قطر القطري، ونجم برشلونة وإنتر السابق على محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول، بعد حصوله على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في عام 2018، من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال إيتو في تصريحاته  نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: " صلاح قدم أداء جيد جدًا مع فريقه ليفربول في الموسم الماضي، وتم الإعتراف بأحقيته في التواجد ضمن الأفضل".

وحول غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن القائمة النهائية لأفضل لاعبي العالم، للمرة الأولى منذ 11 عامًا قال إيتو: " ميسي هو أفضل لاعب في العالم عى مر العصور".

وأكد المهاجم الكاميروني أن التصويت على لقب الأفضل في العالم هذا العام، كان سببًا في غياب ميسي عن القائمة قائلًأ: " التصويت على أفضل لاعب في العالم، اقتصر على الأداء الذي قدمه اللاعبين في الموسم الماضي"، مشيرًا إلى أن هذا الأمر لا يغير الحقيقة حول كون البرغوث الأرجنتيني هو أفضل لاعب في العالم.

وحصد النجم المصري جائزة بوشكاش لأفضل هدف في 2018، من جانب "فيفا"، خلال الحفل الذي أقيم مساء أمس الإثنين لتوزيع جائز الأفضل. (طالع التفاصيل)

وتوج الكرواتي لوكا مودريتش بلقب أفضل لاعب في العالم، متفقوًا على كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، ومحمد صلاح نجم الريدز . (طالع التفاصيل)



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك