صلاح حديث الصحف الإنجليزية بعد ثنائية النجم الأحمر - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 مايو 2024 1:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صلاح حديث الصحف الإنجليزية بعد ثنائية النجم الأحمر

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 25 أكتوبر 2018 - 1:06 م | آخر تحديث: الخميس 25 أكتوبر 2018 - 1:06 م

ستار سبورت: صلاح وأناقة الخمسين.. الميرور: صلاح يعلو فوق العارضة.. ليفربول إيكو: صلاح يعود أوروبيًا.. ذا صن: صلاح يقود ليفربول للعودة للانتصارات..

أشادت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الخميس، بمحمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي، بعد تسجيله هدفين ليقود فريقه إلى فوز كبير بأربعة أهداف نظيفة على حساب النجم الأحمر الصربي، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية عنونت «صلاح يصل للهدف 50»، وأضافت الصحيفة، أن صلاح استطاع أن يدخل التاريخ مع ليفربول بتسجيله الهدف الـ50 مع ليفربول في جميع المسابقات سواء كانت المحلية أو الأوروبية.

من جانبها كتبت «ذا صن»: «صلاح يقود ليفربول للعودة للانتصارات»، وذكرت الصحيفة، أن صلاح نجح في قيادة ليفربول للفوز على بطل صربيا والعودة لطريق الانتصارات أوروبيًا عقب الخسارة من نابولي في الجولة الماضية.

 

 

فيما كتبت صحيفة «ليفربول إيكو»: «صلاح يعود أوروبيًا»، وأشارت الصحيفة إلى أداء صلاح أمام ريد ستار بعدما عاد للتسجيل أوروبيًا بإحرازه هدفين في المباراة ليقود فريقه لاحتلال صدارة المجموعة الثالثة أوروبيًا.

وعنونت صحيفة «تليجراف»: «صلاح يحقق رقمًا تاريخيًا»، حيث ذكرت الصحيفة، أن صلاح دخل التاريخ مع ليفربول بعدما أصبح أسرع لاعب في تاريخ النادي يصل للهدف 50 خلال 65 مباراة.

 

 

بينما كتبت صحيفة «ديلي ستار»: «صلاح يعود بعد الانتقادات»، وأشادت الصحيفة، بالأداء الذي قدمه صلاح مع ليفربول بعد أسابيع تعرض لها للانتقادات بسبب ابتعاده عن التسجيل محليًا وأوروبيًا.

وعنونت صحيفة «ميرور»: «صلاح يعلو فوق العارضة»، وتابعت الصحيفة أن صلاح أصبح مُحطم الأرقام القياسية لصالح ليفربول.

 

 

وكتبت صحيفة «ستار سبورت»: «صلاح وأناقة الخمسين»، وتابعت الصحيفة: «صلاح يسابق لتحطيم الأرقام القياسية.

 

 

أما صحيفة «الجارديان» فوضعت صورة للنجم المصرى محمد صلاح على غلافها الرئيسى وعنونت: «ليفربول يكشرون عن أنيابهم الحمراء فى أنفيلد».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك