اتحاد اليد يكشف حقيقة اعتذاره عن المشاركة في بطولة القارات بسبب قطر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد اليد يكشف حقيقة اعتذاره عن المشاركة في بطولة القارات بسبب قطر

محمد مجدي
نشر في: الأربعاء 26 فبراير 2020 - 12:04 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 فبراير 2020 - 12:10 م

قام علاء السيد، رئيس لجنة المنتخبات القومية بالاتحاد المصري لكرة اليد بالرد حول مزاعم اعتذار المنتخب الأول عن المشاركة في بطولة كأس العالم للقارات والتي ستُقام في قطر خلال ديسمبر المقبل.

وكتب علاء السيد عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» :" كثر الحديث في المواقع والصحف عن اعتذار منتخب مصر الأول لكرة اليد عن بطولة دولية في الدوحة وينظمها الاتحاد الدولي، وللعلم لا ينظم الاتحاد الدولي حاليًا أي بطوله للمنتخبات تحت مسمى أبطال القارات سواء في الدوحة أو أي مدينة أخرى".

وأضاف:" لم يتلقَ الاتحاد المصري أي دعوة رسمية للمشاركة في البطولة المزمع إقامتها من قبل الاتحاد القطري في نهايه ديسمبر لكن فقط محادثة تليفونية تنسيقية من مدير المنتخب القطري وتم ابلاغه بالارتباط المبدئي للمنتخب ببعض المباريات الودية في أوروبا في تلك الفترة خارج مصر".

وواصل:" كل اتحاد حر في أن يطلق ما يشاء من مسميات على بطولاته الودية في إطار الدعاية لها وجذب الانتباه واختيار المنتخبات المشاركة فيها هى حق أصيل له طبق خطة إعداد منتخبه".

وأتم:" التفضيلات الفنية في مباريات الإعداد هى من صميم عمل الاتحاد المصري ولجانه الفنية، ولم يصدر أى بيان من الاتحاد المصرى لكرة اليد ببساطة لأنه لم توجه له دعوة رسمية".

وكان المنتخب الوطني قد نجح في تحقيق بطولة أمم إفريقيا للمرة السابعة في تاريخه، بعد أن تغلب على صاحب الأرض المنتخب التونسي بنتيجة 27/22 في المباراة النهائية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك