محمد صلاح العزب يؤجل مشروعه مع محمد عادل إمام للعام المقبل بسبب «عمهم» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد صلاح العزب يؤجل مشروعه مع محمد عادل إمام للعام المقبل بسبب «عمهم»

مصطفى الجداوى:
نشر في: السبت 26 مارس 2022 - 8:50 م | آخر تحديث: السبت 26 مارس 2022 - 8:50 م

صرح السيناريست محمد صلاح العزب، إنه كان من المقرر أن يتعاون مع الفنان محمد إمام فى موسم رمضان الحالى والمخرجة شيرين عادل، ولكن المشروع توقف بسبب مشاركة محمد إمام فى فيلمه الجديد «عمهم»، ما دفعه للمشاركة فى هذا الموسم من خلال مسلسل «رانيا وسكينة»، ومن المقرر أن يتعاون الثلاثى مرة أخرى فى رمضان 2023.
مسلسل «رانيا وسكينة» من بطولة روبى، مى عمر، أحمد خالد صالح، صبا الرافعى، محمد رضوان، نبيل نور الدين، سليمان عيد، أحمد كرارة، محمد أوتاكا، عمر الشناوى، بيومى فؤاد.
وهو ينتمى إلى نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية التشويقية والكوميدية أيضا، وتدور أحداثها حول رجل أعمال يمتلك عددا من الشركات ولديه ثروة كبيرة ولديه ابنة واحدة وفى أحد الأيام يتوفى هذا الرجل ويترك كل ما يملك باسمها وبعد وفاته تتعرض ابنته إلى العديد من الصعاب، وتقابل أشخاصا جديدة فى حياتها يؤثرون على كل تفاصيل الحياة التى تعيشها فى إطار درامى مثير.
يشار إلى أن مسلسل «النمر» عرض بالموسم الرمضانى 2021، وهو من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نيرمين الفقى، محمد رياض، بيومى فؤاد، محمود حافظ، علاء مرسى، خالد أنور، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد عبدالله محمود، مؤمن نور، إيناس كامل، حنان سليمان، حمدى هيكل، سامية الطرابلسى، أحمد حلاوة، حجاج عبدالعظيم، محمد محمود، لمياء الأمير، ياسر فرج، كنزى رماح، إسماعيل شرف، ياسر الزنكلونى، زينب وهبى، بيشوى طاهر، هشام حسين، أمجد عابد، على الشامل، سوسن بدر، أحمد إسماعيل، شريف رواش، رشدى الشامى، اية عبدالرازق، مصطفى عسكر. وتدور أحداث المسلسل فى إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق، حول شاب صعيدى يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التستر التنكر فى أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك