بالصور.. نيللي كريم تخلع «ثوب الكآبة» وتعود للباليه في رمضان - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. نيللي كريم تخلع «ثوب الكآبة» وتعود للباليه في رمضان

نجلاء سليمان
نشر في: الأربعاء 26 أبريل 2017 - 4:04 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 أبريل 2017 - 4:09 م

تساءل كثير من المشاهدين عما يدور في ذهن الممثلة نيللي كريم للعمل الدرامي المقبل الذي من المنتظر أن تقدمه في شهر رمضان.

نيللي كريم اعتادت على مدار السنوات الماضية أداء أدوار وصفها الكثيرون بـ «الكئيبة» على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مسلسل رمضان الماضي سقوط حر، نظرا لثقل الأفكار التي تقدمها خلال أعمالها الدرامية.

ولكن هذا العام تظهر نيللي كريم في شكل مختلف، وتعود لمهنتها وهوايتها الأساسية وهي رقص الباليه من خلال مسلسل «لأعلى سعر»، مع مجموعة من الفنانين منهم أحمد فهمي، زينة، سلوى محمد علي، أحمد مجدي، هايدي موسى ونبيل الحلفاوي.

نشرت الصفحة الرسمية لنيللي كريم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة من كواليس العمل ترتدي فيها نيللي زي الباليه، فيما وصفتها صفحة «Ballerinas of Cairo» وهي صفحة متخصصة في عرض صور لراقصات باليه من مصر، بأنها ستؤدي دور «البجعة السوداء» في عملها القادم.

تدور أحداث المسلسل بحسب موقع السينما دوت كوم في إطار اجتماعي حول صديقتين تعملان فى معهد الباليه، لكن صداقتهما تتعرض لبعض الأزمات الحادة بسبب تدخل أحد الرجال بينهما.

«Black Swan» أو البعجة السوداء هو اسم فيلم دراما أمريكي عن فتاة باليه أسند إليها دور البجعة السوداء والبيضاء في العرض الشهير «بحيرة البجع» وأجادته لدرجة تملك الدور منها وعدم تفرقتها بين الواقع والأداء على المسرح قامت بأدائه الممثلة ناتالي بورتمان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك