خطة تأمين لقاء الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خطة تأمين لقاء الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

عصام عامر
نشر في: الأحد 26 مايو 2019 - 12:56 م | آخر تحديث: الأحد 26 مايو 2019 - 1:00 م

شهدت مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء محمد الشريف، اجتماعًا أمنيًا موسعًا، حضره كافة القيادات الأمنية، وممثلي اتحاد الكرة المصري، والجهات المعاونة من تنفيذيو محافظة الإسكندرية؛ استعدادًا لتأمين نهائي بطولة الكونفدرالية والتي ستقام مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الجيش الواقع بطريق برج العرب، بين فريقي ناديي الزمالك ونظيره نهضة بركان المغربي.

ووفقًا لمصدر أمني، لـ«الشروق» فقد تضمنت الخطة الأمنية، عدة محاور رئيسية، تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارات المرور وتأمين الطرق، والبحث الجنائي، لفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أي شخص له غير حاملي التذاكر والدعوات والمصرح لهم بالدخول وفقًا للكشوف الواردة من اتحاد الكره المصري.

وبالتوازي تقوم شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الاستاد، ومنع أي شخص من إشغال الطريق العام، ورفع المركبات المتروكة، مع توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر عناصرها على جميع مداخل الإستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للإستاد من الداخل ومحيطه الخارجي.

وأضاف المصدر أن الخطة اشتملت وضع الخدمات الأمنية «النظامية والسرية» والمكونة من الأقوال الأمنية الثابتة والأطواف والدوريات المتحركة بالطرق المؤدية للإستاد ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفوري بأية ملحوظات، فضلًا عن التدخل الفوري والسريع في حالة حدوث ما يهدد الأمن.

ولفت المصدر إلى تنسيق الأجهزة الأمنية مع إدارة الإستاد على تجهيز المحيط الخارجي له وكافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة وربطها مع غرفة العمليات، لمتابعة وتسجيل كافة الأحداث، مع تواجد كافة المستويات الإشرافية والقيادية ميدانيًا لمتابعة تنفيذ الخطة الموضوعة لتأمين المباراة بكل دقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك