سلوى عثمان: الاختيار 2 علمنا الانتماء للوطن بقيادة الرئيس السيسي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سلوى عثمان: الاختيار 2 علمنا الانتماء للوطن بقيادة الرئيس السيسي

سلوى عثمان
سلوى عثمان
أحمد علاء
نشر في: الأربعاء 26 مايو 2021 - 11:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 مايو 2021 - 11:02 م

أكدت الفنانة سلوى عثمان أن مشاركتها في مسلسل الاختيار 2 الذي عرض في دراما رمضان الماضي منحها شرفًا كبيرًا، مشددةً على أهمية العمل في توعية المواطنين.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" على شاشة "النهار"، مساء الأربعاء، إن المسلسل يبعث برسالة حول حجم الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية وتضيحتها من أجل تمكين المواطنين من ممارسة أعمالهم بحرية وأمان تام، مشيرةً إلى أنّ هذه النوعية من الأعمال الفنية تُعلِي من قيمة الانتماء للوطن.

وأضافت: "المسلسل علمنا كيف ننتمي للوطن والجيش والشرطة بقيادة الرئيس السيسي.. أنا سعيدة للغاية لمشاركتي في هذا العمل، كنت أتمنى المشاركة في الجزء الأول لكن أتيحت لي الفرصة للظهور في الجزء الثاني".
وأشارت سلوى إلى أنها دائمًا ما تعمل على توصيل "شعور حقيقي" للمُشاهِد؛ لتكوين حالة من الانسجام المشترك ويخرج العمل عن مجرد التمثيل ليكون نابعًا من الداخل، وبالتالي يحظى بثقة وإعجاب المتابع.

واختارت سلوى "الحلقة الخامسة" كواحدة من أخطر المشاهِد في العمل، مبديةً إعجابها الشديد بامتزاج المسلسل بمشاهد حقيقية وهو ما يمثل إثراءً كبيرًا للعمل، ويمنح تصديقًا كبيرًا عن مجريات الأحداث وتتابعها.
وأوضحت أن المسلسل وثق حالة الغدر التي وقعت ضد رجال الأمن، معقبة: "المسلسل نقل صورة حقيقية بأن الشرطة لم تكن هي من تبادر بالضرب، وهناك الكثير من الضحايا من رجال الشرطة راحوا بلا أي ذنب لكنهم اختاروا التضحية من أجل الشعب المصري.

وعرض مسلسل "الاختيار 2" في دراما رمضان الماضي، وسلط الضوء على بطولات الجيش والشرطة في الدفاع عن الوطن.

والمسلسل بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، وهادي الجيار، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك