المصري يبدأ تحضيراته لمباراة ماليندي بالكونفدرالية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2019 11:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

المصري يبدأ تحضيراته لمباراة ماليندي بالكونفدرالية

بورسعيد - إيهاب أبوالمعاطي
نشر فى : الإثنين 26 أغسطس 2019 - 12:43 ص | آخر تحديث : الإثنين 26 أغسطس 2019 - 12:43 ص

طلب الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بقيادة ايهاب جلال تقريرا شاملا عن فريق ماليندي بطل زنجبار الذى يلاقي الفريق البورسعيدي، في بداية مشواره بالنسخة السابعة عشر من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وسيلتقي الفريقان في لقاء ذهاب الدور التمهيدي بزنجبار أحد أيام 13، 14، 15 سبتمبر قبل أسبوعين من مباراة الإياب المقرر إقامتها بالاسماعيلية أحد أيام 27، 28، 29 سبتمبر أيضا.

وكان ياسر سالم مدير الكرة بالمصرى قد عقد اجتماعا خلال الساعات الماضية مع مسئولي المركز الإعلامي للنادي لوضع الدراسة الكاملة التي تضمن تجميع أكبر قدر من المعلومات الفنية لبطل زنجبار إضافة إلى توفير تسجيل لمباراة فريق ماليندى الأخيرة والتي اقيمت عصر أمس السبت مع بطل مقديشيو سيتي وانتهت بفوز الأول بهدف للاشئ بعد أن تعادل الفريقان سلبيا في مباراة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوعين .

كما يسعى مدير الكرة بالمصرى لمخاطبة مسئولي السفارة المصرية في زنجبار للترتيب على وصول بعثة الفريق ومن ثم ملاعب التدريبات ومقر الإقامة.

ومن المقرر أن يغادر سالم إلى زنجبار بصحبة أحد أعضاء مجلس إدارة المصري قبل وصول الفريق لإنهاء كافة الترتيبات والإجراءات التي تضمن الإقامة والتدريب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك