سمر جابر تنتهي من تصوير «فيلم تجاري» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سمر جابر تنتهي من تصوير «فيلم تجاري»

سمر جابر
سمر جابر
إيمان محمود
نشر في: الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 5:27 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 5:27 م

انتهت الفنانة الشابة سمر جابر من تصوير دورها في فيلم "فيلم تجاري" الذي تقدم فيه أحد أدوار البطولة النسائية في العمل، حيث تجسد خلال الأحداث دور ممثلة تشارك في بطولة فيلم وتمر بالعديد من المفارقات والمواقف الكوميدية مع مخرج ومنتج وباقي الممثلين في الفيلم.

"فيلم تجارى" سيناريو وحوار زين العابدين خيري، وإخراج محمود كامل، وبطولة عمرو عبد الجليل، حمدي الميرغني، عمرو القاضي، سمر جابر، وياسر الطبجي، وعمرو عبد العزيز وفرح يوسف ومحسن منصور، تدور الأحداث حول عالم السينما وكواليس صناعة الأفلام بشكل كوميدي فانتازي، حيث تحدث العديد من المواقف والمفارقات المضحكة أثناء عملية التصوير حتى ينتهي الفيلم بشكل غير متوقع.

وانتهت سمر مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل "الثمانية"، والذي يخوض به المستشار تركي آل الشيخ تجربة الأولى في التأليف الدرامي، وإخراج أحمد مدحت، وبقوم ببطولة العمل عدد كبير من النجوم هم آسر ياسين، غادة عادل، خالد الصاوي، ريم مصطفى، محمد علاء جاميكا، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، وعدد من ضيوف الشرف.

وفي سياق آخر، تجري سمر جابر بروفات العرض المسرحي "هاملت بالمقلوب" على مسرح السلام بشارع القصر العينى، والعرض من تأليف دكتور سامح مهران وإخراج مازن الغرباوي وانتاج وزارة الثقافة وبطولة الفنان عمرو القاضي وأيمن الشيوى ومجموعة كبيرة من الفنانين، وتجسد في المسرحية دور أوفيليا حبيبة هاملت.

يذكر أن سمر جابر شاركت العام الماضى في مسلسل "طاقة حب" من 60 حلقة، من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد يسري، ويشارك في بطولته يسرا اللوزي، أحمد حاتم، أحمد صفوت، أنوشكا، سامح الصريطي، رشا مهدي، جيهان خليل، أحمد فؤاد سليم، شيرين، محمود حجازي، هاجر الشرنوبي، باسل الزارو، سامي مغاوري، سمر جابر، لمياء الأمير ومحمد العمروسي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك