وصول رحلة سياحية إلى مطار الغردقة وعلى متنها 165 فردا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وصول رحلة سياحية إلى مطار الغردقة وعلى متنها 165 فردا

صفية منير
نشر في: الأحد 27 سبتمبر 2020 - 10:43 م | آخر تحديث: الأحد 27 سبتمبر 2020 - 10:43 م

مطار شرم الشيخ يستقبل أولى رحلات إير مولدوفا بعد استئناف الحركة الجوية

استقبل مطار الغردقة الدولي، اليوم الأحد، رحلةً شركة "إنتر إير - Enter Air" القادمة من العاصمة البولندية وارسو، وعلى متنها ١٦٥ راكبًا للاحتفال باليوم العالمي للسياحة، وذلك بعد استئناف الشركة جدول رحلاتها بعد توقف حركة الطيران بسبب جائحة كورونا.

وكان في استقبالهم الطيار نبيل الملاح، مدير المطار، وممثلين عن مكتب الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، حيث تم توزيع النشرات السياحية عن مقاصد مصر السياحية المختلفة مقدمة في حقائب صغيرة تحمل اسم مصر.

كما استقبل مطار شرم الشيخ الدولي أولى رحلات شركة "إير مولدوفا - air moldova" القادمة من كيشيناو عاصمة مولدوفا وعلى متنها ١٣٨ راكبًا، وكان في استقبالهم الطيار خالد عبد السلام مدير مطار شرم الشيخ.

وتم استقبال الطائرتين بتقليد رش المياه، وقام فريقي العلاقات العامة بكل من مطار الغردقة وشرم الشيخ، بتقديم الورود والهدايا التذكارية للركاب، وتوفير كافة التسهيلات اللازمة وسرعة إنهاء إجراءات الوصول، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، وإنهاء إجراءت الحجر الصحي، والتأكد من تطبيق كافة الضوابط الصحية والوقائية على جميع الركاب، فضلاً عن الالتزام بالتباعد الاجتماعي حفاظاً على سلامة وصحة المسافرين والعاملين بالمطار.

يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الطيران المدني لتنشيط الحركة الجوية وزيادة عدد الرحلات بين مصر ومختلف دول العالم والتنسيق المثمر والدائم بين وزارتي الطيران المدني والسياحة والآثار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك