طعن نفسه في ليلة الدخلة.. التفاصيل الكاملة لانتحار عريس البدرشين - بوابة الشروق
الجمعة 28 يناير 2022 1:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


طعن نفسه في ليلة الدخلة.. التفاصيل الكاملة لانتحار عريس البدرشين

محمود عبدالسلام
نشر في: السبت 27 نوفمبر 2021 - 1:39 م | آخر تحديث: السبت 27 نوفمبر 2021 - 1:39 م

ظل "خالد" الشاب العشريني يحلم طوال عمره بالوصول إلى عش الزوجية والاستقرار؛ ليعمل ليل نهار محاولا جمع تكلفة تلك الزيجة التي وضعها بين عينيه، حتى نجح في الخطبة بمساعدة والديه "نفسنا يفرح زي الشباب".

ليقررا تحديد موعد حفل الزفاف، وقتها ظن الشاب وأسرته أن الله قد وهبه جنته في الأرض، لتبدأ مراسم حفل الزفاف وسط التهنئة والأغاني السارة والزغاريد، لينتهي الحفل ويدخل الشاب وزوجته شقة العرس، ولكن لم تمر الثواني حتى انقلبت الأمور على عقب، وأصيب الشاب بأزمة نفسية في الحال على أثرها أسرع إلى المطبخ واستل سكينا وقام بطعن نفسه في البطن، ليسقط في الأرض جثة هامدة.

لم تمر الدقائق حتى قطع تلك الزغاريد أصوات صرخات فزعة من زوجة الشاب "خالد مات"، حولت حال قرية أبو رجوان القبلي التابعة لمركز البدرشين من الهدوء والطمأنينة الذي يغلب عليها، إلى ضجيج فرضه الحادث.

هرول الجميع ناحية الغرفة لاستبيان ما في الأمر، فلم يجدا إلا الشاب ملقى على الأرض والدماء تسيل من أنحاء جسده وسط صرخات الزوجة، حمله الأهالي على الأكتاف محاولين إسعافه لكن فور وصوله المستشفى علم بوفاته"؛ لينقلب سرادق زفاف الشاب إلى ميتم يستقبلون فيه عزائه.

وتلقى الرائد أحمد عكاشة رئيس وحدة المباحث، إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بالعثور على جثة شاب غارقا في دمائه داخل منزله بقرية أبو رجوان القبلي بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ، وتبين العثور على جثة "خالد. أ" شاب في العقد الثالث من عمره، غارقا في دمائه وبه آثار طعنة نافذة في منطقة البطن.

وبسؤال أهلية المتوفي أفادوا بأنه عقب انتهاء مراسم زفاف المتوفي ودخوله إلى غرفته فوجئوا بصراخ العروس، وبالدخول تبين العثور على جثة نجلهم وأنه أقدم على الانتحار لمروره بأزمة نفسية حادة عقب زواجه.

وبسؤال زوجة المتوفي، أفادت بأن زوجها عاني من أزمة نفسية حادة عقب انتهاء مراسم زفافهما ودخل إلى المطبخ وأحضر سلاح أبيض سكين وأقدم على إنهاء حياته، ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك، ونفت وجود شبهة جنائية في الواقعة، وهو ما أكده تقرير مفتش الصحة المبدئي.

ونقلت الجثة مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك