موعد مباراة الأهلي والوداد فى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 - بوابة الشروق
الجمعة 19 أغسطس 2022 7:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

موعد مباراة الأهلي والوداد فى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

موعد مباراة الأهلي والوداد فى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 - أرشيفية
موعد مباراة الأهلي والوداد فى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 - أرشيفية

نشر في: السبت 28 مايو 2022 - 4:29 م | آخر تحديث: السبت 28 مايو 2022 - 4:29 م

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، مسار اهتمام الملايين من المواطنين فى الوطن العربي، ولذا تنشر «الشروق» فى السطور التالية كافة التفاصيل المتعلقة باللقاء الجماهيري المنتظر، وما يتعلق بالقنوات الناقلة والمعلقين.

موعد مباراة الأهلي والوداد فى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

ومنذ دقائق فقط، أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، نفاد تذاكر نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي سيجمع بين الأهلي والوداد البيضاوي المغربي.

مباراة الأهلي والوداد فى نهائي دوري أبطال أفريقيا.. موعد المباراة

ومن المقرر أن يستضيف ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء، المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، بين النادي الأهلي والوداد المغربي، وذلك فى تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

هذا وقد حذرت اللجنة المنظمة لمباراة النهائي الأفريقي، من دخول القاصرين إلى ستاد ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" بالدار البيضاء، دون توافر تذاكر لديهم.

الأهلي والوداد.. رؤوف خليف يعلق على لقاء النهائي

وكان المارد الأحمر، قد تمكن من حجز تذكرة العبور إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ15 فى تاريخه، والثالثة على التوالي، وذلك بعد الفوز على نادي وفاق سطيف الجزائري، بستة أهداف مقابل هدفين.

هذا ومن المرتقب أن تنقل قناة بى إن سبورت مباراة الأهلى والوداد المغربى فى نهائى دوري أبطال أفريقيا، وذلك بسبب حصولها على حقوق بث دوري الأبطال الأفريقى.

ووفقًا لما أعلنت عنه قناة بي إن سبورت، فإنه ومن المقرر أن يعلق التونسي رؤوف خليف على مباراة الأهلي أمام الوداد، وسيتم إذاعة اللقاء على قناة beIN Sports 1 Premium.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك