منطقة الإسكندرية الأزهرية تتسلم معاهد قطاع الجودة بعد تطويرها استعدادا للعام الدراسي الجديد - بوابة الشروق
الأحد 28 يونيو 2026 4:11 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

منطقة الإسكندرية الأزهرية تتسلم معاهد قطاع الجودة بعد تطويرها استعدادا للعام الدراسي الجديد

هدى الساعاتي
نشر في: الأحد 28 يونيو 2026 - 12:28 م | آخر تحديث: الأحد 28 يونيو 2026 - 12:28 م

أنهت منطقة الإسكندرية الأزهرية اليوم إجراءات الاستلام الابتدائي لأعمال مشروع ترميم وصيانة عدد من معاهد قطاع الجودة، في خطوة تستهدف الارتقاء بالبنية التحتية للمعاهد التعليمية وتوفير بيئة تعليمية آمنة ومجهزة لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد.

وترأس لجنة الاستلام عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، حيث أجرت اللجنة جولة ميدانية بمعاهد غيط العنب الابتدائي، والراشدين، وملحقة عبد الحليم محمود، والصادق عرجون، لمعاينة أعمال التطوير والصيانة المنفذة والتأكد من مطابقتها للمواصفات الفنية والهندسية المعتمدة، بما يضمن جاهزية المعاهد لتقديم خدماتها التعليمية وفق معايير الجودة.

وضمت اللجنة ممثلين عن الإدارة المركزية للشئون الهندسية بالأزهر الشريف، وهم محمد أبو القاسم أحمد، ومحمد محمود علي سليم، ومحمد سالم عبد العليم لقطاع الكهرباء، وعمرو حسين عبد اللطيف لقطاع الميكانيكا، إلى جانب منال عبد العزيز، مدير الإدارة الهندسية بمنطقة الإسكندرية الأزهرية، وحسين الشناوي، مدير التوريد، والباز محمد ممثل الشئون القانونية، وإسلام محمد الجزار ممثل المراجعة والحوكمة، وعادل محمد أحمد ممثل الإدارة الهندسية الإدارية، بالإضافة إلى شيوخ المعاهد المشمولة بأعمال التطوير.

ويأتي الاستلام الابتدائي ضمن خطة الأزهر الشريف لمتابعة مشروعات الإحلال والتجديد والصيانة التي تنفذها الإدارة المركزية للشئون الهندسية، بما يسهم في تطوير البنية التحتية للمعاهد التعليمية، ودعم العملية التعليمية، والارتقاء بالخدمات المقدمة للطلاب في منطقة الإسكندرية الأزهرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك