استمرار حملة النظافة المكبرة على أحياء المنطقة الجنوبية بالقاهرة - بوابة الشروق
الإثنين 20 سبتمبر 2021 10:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

استمرار حملة النظافة المكبرة على أحياء المنطقة الجنوبية بالقاهرة

شريف حربي
نشر في: الأربعاء 28 يوليه 2021 - 11:40 ص | آخر تحديث: الأربعاء 28 يوليه 2021 - 11:40 ص
تواصل الأجهزة المعنية بأحياء المنطقة الجنوبية، لليوم الرابع على التوالي، ودون توقف، أعمال حملة النظافة والإشغالات المكبرة على أحياء المنطقة الجنوبية بقيادة المهندسة جيهان محمد عبد المنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، والتي تستهدف القضاء على جميع التراكمات والمخلفات وتحقيق الانضباط بجميع شوارع وميادين المنطقة والتي من شأنها توفير بيئة آمنة وخالية من أي ملوثات أو أوبئة إلى جانب إضفاء المظهر الحضاري بتغيير واجهة شوارع وميادين أحياء المنطقة الجنوبية، إلى أرقى صورها الحضارية.

ووجهت نائبة المحافظ بضرورة التكاتف وتضافر الجهود من خلال هذه الحملة الشاملة لتحسين جودة الخدمات والمرافق ورفع كفاءة بعض الطرق والشوارع وإزالة كل ما يعوق حركة المواطن وتسهيل الحركة المرورية عن طريق رفع أية إشغالات أو مظاهر للباعة الجائلين.

واستكملت النائبة الحملة الشاملة والمكبرة على أحياء المنطقة الجنوبية والتي بدأت منذ أيام قليلة وبشكل يومي دون دوقف بالتنسيق مع هيئة النظافة لتشمل جميع أحياء المنطقة الجنوبية، حيث واصلت المرور على حي دار السلام، وبدأت من أمام المحكمة الدستورية بطريق كورنيش النيل من خلال تفقدها حالة الطريق.

وأكدت أن هناك تقليم أشجار أمام أرض الغنائم ومخلفات قمامة بالطريق البطي أمام بنك hcb وبجوار سلم المشاه والبنك الأهلي كورنيش النيل، موجهة بالتعامل الفوري لرفع هذه المخلفات.

ووجهت أيضا بضرورة القيام بأعمال تجريد ورفع كفاءة الشارع مصر حلوان الزراعي، وعمل حملة لرفع الإشغالات ومركبات التوكتوك، مشددة على رفع الإشغالات أعلى الرصيف بجوار أرض البنك الأهلي بشارع مصر حلوان، ورفع إشغالات منزل الكوبري، إلى جانب تنفيذ حملات اشغالات بشكل دوري بشارع مخيمر وشارع أحمد ذكي، وشارع حسنين دسوقي وتجريد الشارع وعمل رفع كفاءة له.

بالإضافة إلى تكثيف حملات النظافة ببعض الشوارع الجانبية، حيث تلاحظ بها بعض المخالفات والتراكمات ومراجعة موقف سرفيس فايدة ومتابعته.

ووجهت برفع الاشغالات عند مناولة ٩٦ بمصر حلوان الزراعي إلى جانب إخلاء المناولةمن القمامة.

وشددت على ضرورة استمرار الحملات المكثفة والتواجد الميدانى بشكل مستمر للتواصل مع المواطن والوصول إلى كل شكواه وتذليل أية عقبات تسبب له تعطيل، والتأكيد على تنفيذ كل ما وجهت به وتلافي جميع الملاحظات حتى يتسنى تحقيق الهدف الذي أعدت من أجله هذه الحملة المكبرة وهو شعور المواطن بحدوث طفرة في منظومة النظافة والمظهر العام بجميع الشوارع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك