الإسماعيلي يبحث عن طوق نجاة أمام الطلائع.. والمصري في ضيافة أسوان - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. 4 مباريات في الدوري

الإسماعيلي يبحث عن طوق نجاة أمام الطلائع.. والمصري في ضيافة أسوان

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 11:06 ص | آخر تحديث: الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 11:06 ص

سموحة يواجهة الحدود في ديربي سكندري.. والإنتاج يخشى مفاجآت دجلة

تتواصل اليوم، الإثنين، منافسات الجولة الثلاثين من عمر الدوري الممتاز، بأربع مواجهات قوية، يبدأها سموحة في الثالثة عصرًا، عندما يستضيف جاره حرس الحدود، على ملعب الإسكندرية، فيما يلتقي طلائع الجيش مع الإسماعيلي في الخامسة والنصف مساءً، على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، ويواجه الإنتاج الحربي فريق وادي دجلة، في التوقيت ذاته، على ملعب الأهلي وي السلام، وأخيرًا يواجه أسوان فريق المصري في الثامنة مساءً على ملعب برج العرب.

ففي المباراة الأولى يستضيف  سموحة نظيره حرس الحدود في ديربي سكندري، يدخله سموحة بعد التعادل السلبي مع وادي دجلة في الجولة الماضية من المسابقة وهى نفس النتيجة التي حققها حرس الحدود مع طلائع الجيش في نفس الجولة.

ويحتل سموحة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، فيما يحتل حرس الحدود المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة.

ويسعى أحمد سامي المدير الفني لسموحة لمواصلة نتائجه الجيدة للزحف نحو المربع الذهبي، في المقابل طالب طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود لاعبيه بمواصلة خطة الهروب من مراكز القاع عن طريق خطف النقاط الثلاث من لقاء اليوم.

وفي المباراة الثانية اليوم، يحل الإسماعيلي ضيفًا ثقيلًا على طلائع الجيش، في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الطلائع بعد التعادل السلبي مع حرس الحدود في الجولة الماضية فيما خسر الدراويش من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

ويحتل طلائع الجيش المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، فيما يحتل الإسماعيلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة.

وطالب عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات لتحقيق فوز يضمن بقاء الفريق بالممتاز قبل ضغوط الأسابيع الأخيرة للمسابقة.

على الجانب الآخر يسعى البرازيلي هيرون ريكاردو، المدير الفني للإسماعيلي، لإيقاف مسلسل نزيف النقاط الذي يعاني منه الفريق، بعد تلقيه 13 هزيمة في الموسم الأسوأ له في التاريخ .

وفي التوقيت ذاته،على ملعب الأهلي وي السلام، يلتقي وادي دجلة مع مستضيفه الإنتاج الحربي، في مواجهة لن تخلو من الإثارة يدخلها الإنتاج بعد التعادل مع المصري بهدفين لكل فريق في الجولة الماضية فيما تعادل وادي دجلة سلبيًا مع سموحة في نفس الجولة.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، فيما يحتل وادى دجلة المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة.

ووجه مختار مختار، المدير الفني للإنتاج الحربي تحذير شديد اللهجة للاعبيه من خطورة فريق وادي دجلة رغم تراجع نتائجه بالفترة الأخيرة مشدداً على ضرورة التركيز من بداية المباراة وحتى صافرة النهاية لضمان الخروج بالنقاط الثلاث للتقدم في سباق مراكز جدول الدوري.

في المقابل يأمل اليوناني بابافاسيلو، المدير الفني لوادى دجلة، في تحقيق فوز يساهم في تعزيز موقفه من الهروب من مراكز القاع ويزيل الضغوط من على كاهل لاعبيه.

وفي ختام مباريات اليوم، يواجه المصري البورسعيدي، مستضيفه فريق أسوان، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، يدخله أسوان بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الجونة بهدف دون رد في الجولة الماضية للمسابقة بينما تعادل المصري البورسعيدي مع الإنتاج الحربي بهدفين لكل فريق في نفس الجولة.

ويحتل أسوان المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، فيما يحتل المصري البورسعيدي المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة.

وطالب أحمد كشري المدير الفني لأسوان لاعبيه بضرورة استعادة الانتصارات لتأكيد مسألة بقاءهم في الدوري والتي لاتزال في احتياج لأربعة نقاط أخرى من المباريات المقبلة.

على الجانب الآخر، شدد على ماهر، المدير الفني للمصري، على لاعبيه ضرورة تلافي الأخطاء الدفاعية الساذجة التي تكلفهم خسارة نقاط مهمة .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك