بعد إحالة أوراقه للمفتي.. اليوم الحكم على متهم بقتل مدرس إنجليزي في منشأة القناطر - بوابة الشروق
الأحد 21 يوليه 2024 6:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد إحالة أوراقه للمفتي.. اليوم الحكم على متهم بقتل مدرس إنجليزي في منشأة القناطر

محمود عبد السلام
نشر في: الإثنين 29 مايو 2023 - 2:22 ص | آخر تحديث: الإثنين 29 مايو 2023 - 2:22 ص

تعقد محكمة جنايات جنوب الجيزة، جلستها اليوم الاثنين، للنطق بالحكم على متهم بقتل مدرس إنجليزي، بسبب خلافات مالية بمنشأة القناطر، وذلك بعد إحالة أوراقه لمفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار إبراهيم عبد الخالق إبراهيم، وعضوية المستشارين عادل بديع لبيب، وياسر إبراهيم محمد، وسكرتارية طلعت عبده حسانين، وصبحي عبد الحميد.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 16289 لسنة 2022 جنايات منشأة القناطر، أن المتهم "أحمد ر."، 25 سنة، عامل في محل بقالة، قتل عمدا المجني عليه "محمود. م"، مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحه وأعد لهذا الغرض سلاحين أبيض- "خنجر وسكين".

وتابعت التحقيقات أن المتهم استدرج المجني عليه لمكان ناءٍ عن أعين الناس والمارة- محل العثور على جثمانه، وما أن ظفر به باغته بعدة طعنات باستخدام السلاحين وانهال عليه ضربا بهما بعدة ضربات استقرت بأنحاء متفرقة بجسده محدثا أصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

وأضافت التحقيقات أن المتهم أحراز سلاحين أبيض "خنجر، وسكين"، بدون ترخيص من الجهة الإدارية المختصة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة شاب ملقاة بأحد الطرق الزراعية داخل قرية بمنشأة القناطر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين العثور على جثة مدرس إنجليزي به عدة طعنات بالجسد والرقبة، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه، عامل بمحل بقالة، بسبب خلافات مالية.

ونقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وتمكنت القوات من القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان المركز، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك