1586 تاجر تمويني ومنافذ ثابتة ومتحركة لتوفير السلع الغذائية في العيد بالجيزة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

1586 تاجر تمويني ومنافذ ثابتة ومتحركة لتوفير السلع الغذائية في العيد بالجيزة

اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة
اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة
مجدي أبو الفتوح
نشر في: الأربعاء 29 يونيو 2016 - 12:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 يونيو 2016 - 12:55 م
قال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، إن كافة السلع الغذائية متوافرة للمواطنين من خلال 1586 تاجر تمويني و80 منفذ تابع لمشروع جمعيتي والمنافذ الثابتة والمتحركة التابعة للقوات المسلحة ووزارتي التموين والداخلية.


وأضاف محافظ الجيزة، عقب اجتماعه مع وكيل وزارة التموين لاستعراض استعدادات استقبال عيد الفطر اليوم الأربعاء، أنه تم الاتفاق على زيادة السلع المعروضة من خلال 60 مجمع استهلاكي و85 سيارة متنقلة.

وأشار المحافظ إلى تشكيل 30 لجنة للمرور على المخابز والأسواق والمطاحن والمحال العامة ومستودعات البوتاجاز، لمراجعة المعروضات ومطابقتها للمواصفات الفنية، وأن المخابز ستعمل بدءًا من أول أيام العيد من الساعة 5 صباحًا إلى 5 مساءً.

من جانبه، قال حفظي إلياس وكيل وزارة التموين بالجيزة، إنه تم إعداد خطة للمرور على المحال العامة والأسواق من خلال أجهزة التفتيش بالمديرية بالتنسيق مع مديريتي الصحة والطب البيطرى للكشف عن أي محاولات للغش والتدليس، ومراجعة ثلاجات حفظ الأسماك واللحوم والدواجن وتمشيط الأسواق لضبط أي سلع مجهولة المصدر واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأضاف أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان المديرية تعمل من 8 صباحًا إلى 10 مساءً، بالإضافة غرف فرعية بكل إدارة فرعية لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين للعمل على حلها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك