إحالة عامل للمحاكمة بتهمة قتل عشيق زوجته: كنت فاكرها أصيلة لكن خانتني - بوابة الشروق
السبت 23 يناير 2021 9:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

إحالة عامل للمحاكمة بتهمة قتل عشيق زوجته: كنت فاكرها أصيلة لكن خانتني

مصطفى المنشاوي:
نشر في: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 4:38 م | آخر تحديث: الأحد 29 نوفمبر 2020 - 4:38 م

قررت نيابة حلوان الكلية، اليوم الأحد، إحالة عامل بمصنع ملابس، إلى محكمة الجنايات؛ لاتهامه بقتل عشيق زوجته بطعنات نافذة في حلوان، عقب ضبطهما في وضع مخل بمنطقة 15 مايو.

تلقى قسم 15 مايو بلاغًا من سكان المنطقة، بقيام "خليل ع." عامل، بذبح عشيق زوجته "محمد إ."، بداخل إحدي العمارات أمام الأهالي.

وبالفحص وإجراء التحريات الأولية وسؤال شهود العيان، قرروا أن المتهم تخلص من القتيل لشكه في وجود علاقة غير شرعية بين زوجته والمجني عليه، وسلم نفسه للسلطات الأمنية.

وجاءت مناظرة النيابة العامة عن أن الجثة لشاب في منتصف العقد الرابع من العمر، به جروح طعنية في أنحاء الجسم، تصل لـ20 طعنة، بينهم جرح قطعي في الرقبة، كما تبين أن الجثة ملقاة في الشارع في مجاورة 12 بمايو.

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهم قتل عشيق زوجته عقب عودته للمنزل فوجدهما في وضع مخل، وتمكنت الزوجة من الهرب منه، بينما هو تمكن من العشيق وطعنه بسلاح أبيض (سكين مطبخ) ثم ألقى جثته في الشارع.

واستمعت النيابة إلى أقوال المتهم، الذي أكد أنه بسبب طمع وجشع زوجته ورفضها الاستقرار في بلدهم، طلبت منه النزوح إلى القاهرة والعمل في مصانعها، وبالفعل استجاب لطلبها وبدأ يعمل ليل نهار، لكن مع الاضطرابات الأخيرة في سوق العمل بدأ يشعر بعدم الاستقرار ويسافر للبحث عن العمل.

وأكد أنه سمح لزوجته بالعمل في المصانع، خاصة عقب نضوج بناته واعتمادهن على أنفسهن حتى تساعده في مصاريف المعيشة، قائلًا: "كنت فاكرها أصيلة وهتساعدني، راحت تشتغل في مصنع جنب البيت لكن خانتني وعشقت غيري، أنا انتقمت لشرفي لو كنت مسكتها كنت ذبحتها".

وقالت الزوجة المتهمة بالزنا، إن زوجها هو من دفعها للارتباط بآخر بسبب إهمالها وحثها دائمًا على العمل ومساعدته في مصاريف المنزل، كما أنه تغيب عنها بالأسابيع فتحملت هي مسئولية المنزل والأطفال.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الزوجة المتهمة التي اعترفت بارتكابها الواقعة، وأنها على علاقة محرمة بالمجني عليه دون علم زوجها، وأنها متزوجة منذ عامين لكنه دائم السفر بسبب عدم استقرار عمله؛ ما دفعها للتعرف على شاب والارتباط معه بعلاقة محرمة، حتى تم ضبطها من قبل زوجها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك