عزة مصطفى عن إطلاق اسم المستشار عبد المجيد على أحد المحاور: ضربة جامدة - بوابة الشروق
الإثنين 6 فبراير 2023 1:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

عزة مصطفى عن إطلاق اسم المستشار عبد المجيد على أحد المحاور: ضربة جامدة

بسنت حسين
نشر في: الأربعاء 30 نوفمبر 2022 - 10:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 30 نوفمبر 2022 - 10:06 م
أشادت الإعلامية عزة مصطفى، بإطلاق اسم المستشار عبد المجيد محمود النائب العام الأسبق، على أحد المحاور الجديدة بمنطقة المقطم، واصفة القرار بـ"ضربة جامدة".

وقالت خلال برنامجها "صالة التحرير" عبر قناة "صدى البلد"، إن إطلاق اسم "عبد المجيد"، على أهم وأشهر شارع في المقطم؛ يعتبر اختيارا عظيما.

وأضافت: "المقطم كان موجود فيه مكتب الإرشاد لجماعة الإخوان.. وأنا ربطت بين الأمرين دول ومن حقي إني أفكر زي ما أنا عايزة، واختيار مهم للغاية، وشكرًا على اختيار الاسم في هذا المكان تحديدًا".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وافق على إطلاق اسم المستشار عبد المجيد محمود النائب العام الأسبق على المحور الجديد الجاري تنفيذه شمال شارع 9 بمنطقة المقطم.

بدوره، وجه "محمود" الشكر للرئيس السيسي على القرار، وقال خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج، إن هذه الخطوة بمثابة "تكريم عظيم" كونه موجها إلى كل عضو نيابة أو رجل قضاء.

ويعكس القرار، وفق "محمود"، مدى حرص الرئيس السيسي على المحافظة على شموخ القضاء وتكريمه في كل المناسبات.

وتابع: "هناك فرق بين فئة تحكم من خلال رؤية ضيقة وغير مؤهلة للحكم فتجمع الشراذم للهتاف تحت دار القضاء العالي بأفظع السباب ضد القضاء ورموزه (في إشارة إلى جماعة الإخوان).. وبين دولة تحترم القضاء وتبجله وتكرمه".

ونوه بأنه تلقى خبر (إطلاق اسمه على أحد المحاور) هاتفيا عن طريق وزير العدل المستشار عمر مروان، مؤكدا أنه شعر بسعادة بالغة لنيله هذا التقدير.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك