قنا: سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مخالفات البناء أول أكتوبر - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 2:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قنا: سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه مخالفات البناء أول أكتوبر

مقر محافظة قنا - ارشيفية
مقر محافظة قنا - ارشيفية
حمادة عاشور
نشر في: الإثنين 31 أغسطس 2020 - 10:51 م | آخر تحديث: الإثنين 31 أغسطس 2020 - 10:51 م
صرح اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الاثنين، بأن آخر موعد لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء 30 سبتمبر المقبل، مضيفًا "لن تقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ، وبداية أول أكتوبر سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين".

وناشد الداودي المواطنين من أهالي المحافظة، بمختلف المراكز والقرى، سرعة التقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء، وسداد مبلغ الـ25% قيمة جدية التصالح، مشيرا إلى أن الدولة تبذل جهدًا كبيرًا لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بآلية إنهاء طلبات التصالح في مخالفات البناء، وتقنين أوضاعها طبقًا للقانون.

ووجه رؤساء الوحدات المحلية بتسهيل إجراءات استلام كافة طلبات التصالح على مخالفات البناء، المقدمة من المواطنين دون معوقات، بعد سداد رسوم الفحص وجدية التصالح المقررة، وعرضها على اللجان الفنية المختصة للبت فيها، مع إعطاء مقدم الطلب شهادة تفيد تقدمه بالطلب بما يتيح له وقف نظر الدعاوى المتعلقة بالمخالفة، ووقف كافة الإجراءات الصادرة لحين البت في طلب التصالح وفقًا للقانون، لافتا إلى أنه يتم استلام طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية للمدن طوال أيام الأسبوع بدءً من الساعة 8 صباحًا.

وأشار إلى أنه سيتم إزالة كافة المخالفات التي لم يتقدم أصحابها بطلبات التصالح قبل انتهاء الموعد المقرر له 30 من شهر سبتمبر المقبل.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك