تشييع جنازة ميرنا المهندس.. وأصدقائها ينعونها على مواقع التواصل الاجتماعي بـ «أطيب قلب» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تشييع جنازة ميرنا المهندس.. وأصدقائها ينعونها على مواقع التواصل الاجتماعي بـ «أطيب قلب»

كتب - محمود مصطفي
نشر في: الخميس 6 أغسطس 2015 - 2:42 م | آخر تحديث: الخميس 6 أغسطس 2015 - 3:37 م

شيعت ظهر اليوم الخميس، جنازة الفنانة الشابة ميرنا المهندس من مسجد "حسن الشربتلي" بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، حيث تم دفنها بمقابر طريق السويس، والتي رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز 36 عاماً بعد صراع طويل مع المرض.

حضرالجنازة عدد من صديقاتها الفنانات، حيث سادت حاله من الحزن الشديدة علي وجوه أسرتها وأصدقائها الذين حرصوا علي وداعها لمثواها الأخير.

وكان من بين الحضور الفنانة بشرى، والتي كانت أول الحاضرين لاستقبال جثمان الفقيدة، وقد بدى عليها الحزن الشديد لفقدان صديقتها والتي شاركتها من قبل في عمل سينمائي بعنوان "عيال حبيبة"، وكان من بين الحضور أيضًا الفنانة ريم البارودي التي انهمرت فى البكاء، وسهر الصايغ، وجيهان ناصر، وحنان عطية، وعمرو محمود ياسين، وطارق النهري، وأمير شاهين، ومنة جلال، وجيهان قمري.

وقام عدد من الفنانين بنعي الفنانة الراحلة على مواقع التواصل الاجتماعي عبر كلمات تبرز مدى حبهم وتقديرهم للفنانه الشابة، وكان من بينهم الفنان محمد صبحي الذي قال: "ابنتي وتلميذتي رحلت بعد عذاب مع المرض"، فيما قالت الفنانه ناديه مصطفى عنها: "شفت فيها طفلة بريئة".

أما المخرج محمد عبد العزيز، فقال "دايماً هدعيلها"، وأعرب الفنان أحمد زاهر عن حزنه قائلًا: "أطيب قلب".

وقالت الفنانه اللبنانية مادلين طبر: "ميرنا المهندس من الفنانات القلائل الذين يتمتعون بطيبة لا يصدقها أحد، فكانت نعم الصديقة والزميلة، كما أنها كانت تتمتع ببساطة شديدة تشبه بساطة الأطفال، رحم الله ميرنا رحم الله عروسة الفن".

يذكر أن الفنانة الراحلة، دخلت المركز الطبي العالمي في حالة حرجة قبل أيام للعلاج من اضطرابات كبيرة في الأمعاء، ونقص في صفائح الدم البيضاء وصلت إلى 1 من 40.

شاركت ميرنا المهندس في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية كان آخرها "جيران السعد" ، ومحمود المصري ، وأريد رجلًا، والعيال هربت، وعمو فؤاد رئيس تحرير، ويوميات ونيس (ج4)، وأرابيسك "أيام حسن النعماني"، وزجزاج، وسعد اليتيم، وقلبك أبيض، ودقات الساعه، وكلام جرايد، وعلشان ماليش غيرك، وشملول، والباشا، وأبو العلا 90، وأهالينا، وساكن قصادي ج1، وتعالى نحلم ببكره، وموقعة المرتبة .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك