صابيري مستمر في سامبدوريا رغم انتقاله إلى فيورنتينا رسميا - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 10:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صابيري مستمر في سامبدوريا رغم انتقاله إلى فيورنتينا رسميا

الشروق
نشر في: الأربعاء 1 فبراير 2023 - 1:17 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 فبراير 2023 - 1:18 م

أعلن نادي فيورنتينا الايطالي تعاقده مع عبد الحميد صابيري، لاعب سامبدوريا، وذلك في الساعات الأخيرة من غلق سوق الانتقالات الشتوية.

وعلى الرغم من تلك الصفقة، إلا أن الدولي المغربي عبد الحميد صابيري سيستمر في صفوف سامبدوريا، بعدما قررت إدارة فيورنتينا إعارة اللاعب مباشرةً إلى الأخير حتى نهاية الموسم الجاري.

وجاء في بيان رسمي من فيورنتينا مساء الثلاثاء: "يُسر النادي أن يعلن عن التوقيع مع عبد الحميد صابيري بصفقة دائمة، لكنه سيبقى في سامبدوريا على سبيل الاعارة حتى 30 يونيو 2030".

وتُشير التقارير الصحفية إلى أن قيمة صفقة انتقال صابيري من سامبدوريا إلى فيورنتينا بلغت قرابة أربعة ملايين يورو موقعًا على عقد حتى 2026.

من جهته، كتب صابيري عبر حسابه على إنستجرام: "أريد أن أغتنم الفرصة لأشكر سامبدوريا لمساعدتي في الحصول على هذه الفرصة. أنا سعيد لمواصلة ارتداء قميصكم حتى نهاية الموسم. أعدكم بأن أقدّم كل ما لديّ حتى الثانية الاخيرة لتحقيق حلمنا".

وأتم اللاعب الذي شارك مع المنتخب المغربي في الوصول للمركز الرابع بكأس العالم قطر 2022: "أنا متحمس وسعيد لكي أكون قريبًا جزءا من عائلة فيورنتينا".

وولد صابيري في 28 نوفمبر 1996 في كلميمة بالمغرب، ولعب على الصعيد الاحترافي للمرة الاولى مع نورمبرج الألماني في 2016، قبل أن ينتقل إلى هيدرسفيلد الإنجليزي عام 2017، ثم عاد إلى ألمانيا عبر بوابة بادربورن في 2019، ومنه إلى إسكولي الإيطالي في 2020، ثم إلى سامبدوريا مطلع العام الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك